الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:17 م

الهلال يواصل مطاردة حلمه في التعاقد مع نجم ريال مدريد

فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي الهلال السعودي "يواصل الحلم" بالتعاقد مع نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الدولي البرازيلي بعقد في سانتياجو برنابيو حتى يونيو 2027، لكن هناك تكهنات مؤخرًا حول مستقبله مع الميرينجي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الهلال يواصل الحلم بفينيسيوس جونيور، وسيكون النادي مستعدًا لدفع 167.5 مليون جنيه إسترليني لتأمين خدماته في عام 2025.

وقدم فينيسيوس، 24 عامًا، أداءً رائعًا مرة أخرى مع ريال مدريد خلال موسم 2024-25، إذ سجل 4 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة في 12 مباراة في جميع المسابقات.

ووصل فينيسيوس إلى ريال مدريد من فلامنجو في عام 2018، ولعب مع النادي الملكي في 276 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 87 هدفًا وسجل 82 تمريرة حاسمة.

وسجل المهاجم 21 هدفًا و22 تمريرة حاسمة في 58 مباراة مع لوس بلانكوس في دوري أبطال أوروبا، بينما تمكن من تسجيل 53 هدفًا و44 تمريرة حاسمة في 185 مباراة بالدوري الإسباني.

فاز فينيسيوس بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ولقبين في دوري أبطال أوروبا منذ وصوله إلى ريال مدريد، بالإضافة إلى تحقيق كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع ديفيز حتى 2030

اقترب نادي ريال مدريد من حسم التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع ديفيز بشأن الانتقال إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

ووافق نجم بايرن ميونيخ على عقد يمتد حتى عام 2030، مع خيار تمديد العقد لعام آخر.

وهذا يعني أن النجم وقع عقدًا لمدة خمس سنوات مع ريال مدريد ومن المتوقع أن ينضم إلى النادي في صفقة انتقال مجانية.


 

search