الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:18 م

بسبب أحمد عبدالقادر.. خلاف بين كولر وإدارة الأهلي

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

محمود موسى

A A

رحب المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، برحيل أحمد عبدالقادر لاعب الفريق المُعار لنادي قطر القطري نهائيًا، فيما رفضت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، رحيل عبدالقادر، وتمسكت بعودة اللاعب بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

وكشف الإعلامي محمد الليثي خلال تقديم برنامج “10 و10” على إذاعة “أون تايم سبورت”: “شهدت الأيام الماضية عملية جس النبض من نادي قطر للأهلي بالحصول على خدمات عبدالقادر نهائيًا بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع ناديه حاليًا”. 

وأضاف الليثي: “رفض كولر عودة عبدالقادر، وقال إنه لا يمانع رحيل اللاعب نهائيًا، وهذا ما رفضه مسؤولي المارد الأحمر”.

وأتم: "إدارة النادي الأهلي أكدت أهمية عودة عبدالقادر بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري، لأنه صاحب موهبة جيدة يحتاجها الفريق".

زكريا ناصف: لا توجد أزمات مع كولر

أكد زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عدم صحة الشائعات المتعلقة بوجود خلافات بين اللجنة والمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال زكريا ناصف في تصريحات عبر برنامج "حارس الأهلي" مع الإعلامي أحمد شوبير، المذاع على قناة الأهلي: "يشاع وجود خلافات بين لجنة التخطيط وكولر وهذا لم يكُن صحيحا على الإطلاق، نقاشاتنا واختلافاتنا أمر طبيعي للغاية في الحديث عن اللاعبين الذين يمكن ضمهم".

وأضاف: "الرؤية العامة ليست مجرد بطولة نفوز بها أو مهاجم نتعاقد معه بل خطة طويلة الأمد بالمواصفات الملائمة للمدير الفني، كل قطاع له خطة منفصلة بما في ذلك الناشئين والكرة النسائية".
 

search