الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:13 م

شحن البطاريات ينهي حياة عامل بـ"صعقة موت" في أكتوبر

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة حادثًا مأساوية، حيث لقي عامل مصرعه صعقًا بالكهرباء في أثناء عمله بشحن البطاريات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

بلاغ وفاة عامل

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بوجود جثة داخل محل بدائرة قسم شرطة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، حيث تم العثور على جثة “إمام.س” (18 عامًا)، عامل، يرتدي كامل ملابسه وعلى جسده آثار صعق كهربائي.

شحن البطاريات

وأثبتت التحريات الأوليّة، أن الشاب تعرض لصعق كهربائي أثناء عمله في شحن البطاريات وتم انتشاله، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة،  فيما أُخطِرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات.

حادثة مزارع دينا

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، لقي عامل مصرعه صعقًا بالكهرباء داخل مزارع دينا بمنطقة الشيخ زايد، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بمصرع عامل صعقًا بالكهرباء في مزارع دينا بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد ثانٍ.

وعلى الفور، انتقل رئيس المباحث، المقدّم كريم سمير، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وتبيّن أنه في أثناء قيام “محمود.ص” (40 عامًا)، عامل إنتاج حيواني بمزارع دينا، بتركيب صاج حديد متلامس لوصلات سلك عشوائية خارجة من جدران معيشة غرفة العمّال، صُعِق بالكهرباء، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، فيما توّلت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:30 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:25 PM
    المَغرب
  • 07:42 PM
    العِشاء
search