الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:13 م

"حلق وفلوس".. ضبط ربة منزل استدرجت طفلين لغرض إجرامي بالهرم

ضبط سيدة - أرشيفية

ضبط سيدة - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

ألقى رجال مباحث قسم الهرم بمحافظة الجيزة، القبض على ربة منزل في أثناء استدراجها طفلة وطفل لسرقة القرط الذهب من الأولى ومبلغ مالي من الثاني، وتحرّر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الهرم، المقدم مصطفى الدكر، يفيد فيه بالقبض على “ابتسام.م” (40 عامًا)، ربة منزل، في أثناء استدراجها طفلة عمرها 8 سنوات، وطفلًا (5 سنوات)، أثناء ذهابهما إلى سوبر ماركت لشراء احتياجات للمنزل، حيث حاولت السيدة سرقة قرط الأولى ومبلغ مالي من الثاني، إلا أن الطفلين استغاثا بالأهالي، فأمسكوا بها واتصلوا بالشرطة التي حضرت على الفور وألقت القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، القبض على لص هاجم موظفة تعمل "مستشارة محافظ القليوبية"، داخل مسكنها وتعدى عليها لسرقة مشغولاتها الذهبية بمدينة بنها.

تلقى قسم شرطة أول بنها بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من أحد المستشفيات باستقباله سيدة مقيمة بدائرة القسم مصابة بجرح قطعي وكدمات متفرقة بالجسم.
وبالانتقال والفحص وسؤال المصابة، قررت بأنه عقب عودتها من عملها وحال دخولها شقتها تفاجأت بشخص دفعها إلى داخل الشقة وتعدى عليها باستخدام مزهرية (فازة) التقطها من الشقة محدثًا إصابتها التي أفقدتها الوعي، وعقب ذلك اكتشفت سرقة بعض المشغولات الذهبية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، حيث اتضح أنه شخص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:30 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:25 PM
    المَغرب
  • 07:42 PM
    العِشاء
search