الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:07 م

الزوجة المسحولة بالعجوزة: "علاقاته النسائية متعددة".. والمتهم يرد

الواقعة

الواقعة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أكدت “دنيا.م” الزوجة التي تعرّضت للسحل وقص شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم العجوزة بمحافظة الجيزة، إن زوجها المتهم سبق وتعدى عليها مرات عِدة قبل ذلك.

وأضافت لرجال المباحث، أنها حرّرت ضده محاضر لكنها في كل مرة كانت تتنازل عنها وتعود إليه لتربية ابنهما.

الواقعة 

وأوضحت الزوجة أن خلافات دبت مع زوجها منذ عام ونصف العام بسبب علاقاته النسائية، وسبق ان تركت له المنزل عدة مرات ورفعت دعوى خلع ضده.

وأضافت أن زوجها كان دائم الحضور إلى منزل أسرتها للتعدي عليهم، وفي يوم الواقعة كانت عائدة إلى منزل والدها برفقة نجل شقيقتها، وتتبعها المتهم لأخذ الهاتف منها وتعدى على ابن أختها.

الواقعة 

ففي  المقابل، قال المتهم “أيمن.م”، وشهرته “بوكس” بعد القبض عليه، إنه تعدى عليها بسبب اعتيادها الخروج من المنزل دون إذنه، بالإضافة إلى جلوسها وقتًا طويلًا على الإنترنت، خاصة “تيك توك”.

وأضاف أن عددًا من أصدقائه أرسل له فيديو تظهر فيه بصورتها على “تيك توك”، تتحدث فيه مع  شخص.

الواقعة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مدته 7 دقائق و27 ثانية، يظهر اعتداء زوج على زوجته وسحلها في الشارع وقص شعرها، في منطقة العجوزة بالجيزة.

الواقعة

أظهر الفيديو اعتداء الزوج على زوجته بتوجيه عدة لكمات في وجهها وأماكن متفرقة من الجسد، قبل أن يبدأ في جرها بالشارع.

وسحب الزوج زوجته في الشارع من شعرها - حسبما أظهر الفيديو - قبل قصه، وتوجيه عدة لكمات لها بقدمه في أماكن متفرقة بالجسد.

القبض على المتهم 

وتمكنت  أجهزة الأمن بالجيزة، من القبض على المتهم بالاعتداء على زوجته بالضرب وقص شعرها وسط الشارع بمنطقة ارض اللواء بالعجوزة .

كانت مديرية أمن الجيزة، قد رصدت مقطع فيديو لشخص يعتدي على سيدة بالضرب بأحد الشوارع في العجوزة، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهم وتم ضبطه، وتبين أنه اعتدى على زوجته بسبب خلافات أسرية واتهم زوجته بكثرة الجلوس على الأنترنت ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

search