الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:15 م

زوجة تطلب الطلاق: "أنا وكلبه على سرير واحد"

كلب

كلب

خلود طارق

A A

بعد عامين من الزواج، قرّرت "سماح" تقديم دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، بسبب مشكلة لم يكن أحد يتوقع أن تكون سببًا لتفكك أسرة، حيث أصبحت تربية الكلاب في المنزل مصدر خلاف كبير بينها وبين زوجها.

سماح روت تفاصيل دعواها التي حملت رقم 14769 لسنة 2024، حيث أشارت إلى أنها تزوجت من “أحمد” منذ عامين، وكان زواجهما في البداية يسير بشكل طبيعي، ولم يكن بينهما خلافات كبيرة، وكانا يتفقان على الكثير من الأمور، لكن بعد شهور قليلة من الزواج، تغيّرت الأمور، عندما بدأ أحمد بتربية الكلاب في المنزل.

وكانت البداية عندما جلب زوجها كلبًا صغيرًا بحجة أن أطفال الجيران يحبونه، لكن سرعان ما تحول الأمر إلى أكثر من كلب، حتى أصبحت سماح تشعر بأن بيتها تحوّل إلى “مزرعة حيوانات”: "كان بيجيب كلاب البيت وينيمهم على سريري".

سماح لم تكن تعترض في البداية، لكنها لاحقًا بدأت تشعر بأن الكلاب تأخذ جزءًا كبيرًا من اهتمام أحمد، بالإضافة إلى ذلك، كانت الكلاب تسبب لها إزعاجًا في المنزل بسبب الروائح، والأوساخ، والضوضاء، ما زاد من توتر العلاقة مع زوجها.

وأعربت سماح عن خوفها من تربية الكلاب داخل المنزل بسبب مخاطر صحية محتملة، خاصةً مع وجود أطفال صغار، لكن أحمد كان متمسكًا بشدة بحبه للكلاب ورفض الاستماع إلى اعتراضاتها: "كان بيعاند معايا بأي شكل المهم كلامه هو اللي يمشي".

وهنا قررت سماح اللجوء إلى المحكمة ورفع دعوى طلاق بسبب الضرر الذي لحق بها جراء إصرار زوجها على تربية الكلاب وإهماله لاحتياجاتها العاطفية والنفسية.

وفي النهاية لم يتم الوصول إلى حل، واستمرت القضية في المحاكم لبعض الوقت، بينما كان أحمد يتمسك بأن الكلاب جزء من حياته وهوايته التي لا يريد التخلي عنها، كانت سماح تؤكد أن حياتها الزوجية أصبحت غير قابلة للاستمرار بسبب هذا الخلاف، وقضت محكمة القاهرة الجديدة، بالطلاق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:30 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:25 PM
    المَغرب
  • 07:42 PM
    العِشاء
search