الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:18 ص

السيسي يشكر أبطال أكتوبر: "مهما عملنا مش هنقدر نكافئكم"

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مصافحة عددا من أبطال حرب أكتوبر المتواجدين بالندوة التثقيفية ال40 للقوات المسلحة، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، وتوسط صورة تذكارية معهم.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه لهؤلاء الأبطال، قائلا: "بنرحب بيكم وسعداء بوجودكم معانا، ومتشكرين باسمي واسم كل المصريين على اللي قدمتموه من بطولات في الحرب، وقدمتوا النصر لينا".

وقال السيسي: "ربنا يديكم الصحة ويكافئكم، ومهما عملنا مش هنقدر نكافئكم، متشكرين".

وجاء أسماء أبطال حرب أكتوبر المشاركين بالندوة التثقيفية كما يلي:

رائد أحمد عبدالعظيم (أحد أبطال الفرقة ١٩ مشاه).

رائد بحري نبيل عبدالوهاب (أحد أبطال الإغارة علي ميناء إيلات البحري)

اللواء علي الغليظ (قائد كتيبة مشاه أثناء حرب أكتوبر).

لواء طيار حسن راشد (أحد أبطال معركة المنصورة الجوية).

لواء محمد نادر عبدالوهاب (قائد كتيبة دفاع جوي أثناء حرب أكتوبر).

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الندوة التثقيفية رقم 40 للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

يحضر الندوة التثقيفية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة ورجال الدولة.

تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

كما تتضمن الندوة عروضاً وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، مما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية الشاملة .

تعد هذه الندوة واحدة من أهم الفعاليات التثقيفية التي تنظمها القوات المسلحة دوريا، والتي تهدف إلى توعية الأجيال الجديدة بقيمة التضحيات التي قدمها الشعب المصري من أجل استعادة أراضيه والحفاظ على سيادته.

search