الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:19 م

بعد القطيعة.. المياه تعود إلى مجاريها بين شيرين وشقيقها

شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد

شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد

أسامة حماد

A A

أعرب محمد عبدالوهاب، الشقيق الأصغر للفنانة شرين، عن حبه لشقيقته إلى أقصى درجة، مشيرا إلى أنها “تاج فوق رأسه وسوف يظل تحت أقدامها”.

وأكد في مقطع فيديو، أن خلافاتهما طوال السنوات الماضية انتهت بقطع علاقتها بشخص، وصفه بأنه السبب الرئيسي في كل الأزمات السابقة.

وأضاف محمد عبد الوهاب أن شيرين بالنسبة له بمثابة والدته التي يحبها ويفتخر بها ويفرح لنجاحها، ولا تقتصر على كونها مجرد شقيقته الكبرى فقط.

صلح شيرين عبد الوهاب مع شقيقها

وبعد سنوات من تبادل الاتهامات داخل ساحات المحاكم، أنهت جلسة صلح خلال الأيام الماضية خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية، أنها هي من ذهبت أولًا إلى شقيقها ووالدتها بمنزلهما بالقاهرة لمصالحتهما، وذلك بعد انتهاء أزمة شخصية عانت منها مؤخرا، حيث كانت أيضا على خلاف مع والدتها.

أوضح المصدر، أن زيارة شيرين كانت مفاجأة لأسرتها دون إخبار أحد، وحضر الجلسة شقيقتها الصغرى إيمان وابنتاها مريم وهنا، دون حديث أحد عن تفاصيل الخلافات السابقة بينهم، خاصة أن شيرين طالبت شقيقها عدم الخوض في أي تفاصيل ومحاولة الصلح بينها وبين والدتها، فاستجاب لها.

وأكد المصدر أن عودة شيرين للإقامة مع والدتها وشقيقها خلال الفترة المقبلة أمر وارد وقيد النقاش بينهم، وأن الفنانة طلبت من شقيقها العمل معها وحصلت على وعد منه بالتفكير في الأمر.

سبب خلاف شيرين مع شقيقها

ونشرت شيرين عبد الوهاب على حسابها على منصة "إكس" صورة تجمعها بشقيقها محمد، وكتبت عليها قائلة "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا"، لتكشف عن السبب قائلة "في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه.. ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها.. فأنا قررت إني أرضي ربنا.. بس أنت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لأني بعتك بظارخص تمن".

search