الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

تفاصيل جديدة في مقتل "أبو المسيخ": لم يعثر على بقية الجثة

ياسر ابو المسيخ

ياسر ابو المسيخ

فيرينا أمير

A A

تكثف الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق، جهودهما للعثور على بقايا جثة المجني عليه "ياسر أبو المسيخ"، الذي قتل قبل 3 أيام على يد زوجته وعشيقها في منطقة بدر شرق القاهرة. 

أفاد مصدر مطلع على التحقيقات، بأن البحث جار عن بقايا جثة المجني عليه، بعد أن عُثر على جزء منها دون البقية، بسبب قيام زوجته المتهمة بتقطيع جسده لـ12 قطعة، بالاشتراك مع عشيقها. 

وينظر قاضي المعارضات، الخميس، في أمر حبس المتهمين بعد القبض عليهما، واعترفا بالاشتراك سويا في ارتكاب الواقعة. 

ابن خال ياسر 

وقال أحد أقارب المجني عليه لـ"تليجراف مصر"، تحفظ على ذكر اسمه، إن عشيق الزوجة -المتهم الثاني- في القضية يدعى “حسين”، وهو ابن خال المجني عليه، وخطّط وأعد العدة بالاشتراك مع الزوجة المتهمة وأقدما على قتل “ياسر” خلال 4 أيام، وقطعوا جسده ووزعوه في أكياس بلاستيكية سوداء اللون وألقوها  للكلاب في “بدروم” عقار تحت الإنشاء. 

كاميرات المراقبة 

أضاف أن كاميرات المراقبة رصدت المتهمة وعشيقها يسيران في أحد شوارع مدينة بدر وهما يحملان أكياسا بلاستيكية وإلقائها بأكوام القمامة، فيما أظهرتما كاميرا أخرى خلال إلقاء أكياس مثيلة داخل "بدروم" عقار تحت الإنشاء، مشيرًا إلى أن المجنيّ عليه كان يعيش وحيدا ولم يكن له أحد سوى زوجته، بعد وفاة شقيقته ووالدته، وزواج والده من أخرى والاستقرار في مسقط رأسهم بمحافظة الأقصر.

اعترافات 

بحسب اعترافات الزوجة أمام جهات التحقيق، فقد تزوجت من الضحية "ياسر أبو المسيخ" (يعمل سائقًا على سيارة ربع نقل)، ومن إحدى محافظات الصعيد، قبل سنوات، وكانت تربطها به علاقة حب، حتى ظهر ابن عمه في حياتها، فوقعت في حبه ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

أكملت المتهمة في التحقيقات: “توقعت أن الأمر لن يتخطى نظرات الإعجاب، لكن الأمر تطوّر لأحاديث تليفونية ولقاء خارج المنزل، حيث تلاعب الشاب بمشاعري ونشأت بيننا علاقة عوّضني فيها عما فقدته مع زوجي، في الوقت الذي كانت المشاكل تزيد فيه معه”. 

search