الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

08:14 م

تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يكشف

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم محركات البحث خلال الأيام الماضية بعد نشرها مقطع “فيديو” لها على تطبيق “تيك توك”، وهي تخضع لجلسة “أكسجين”.

الفنانة إيمي سمير غانم أثناء خضوعها لجلسات "أكسجين

إيمي سمير غانم

وظهرت إيمي سمير غانم وهي تفتعل حركات أثناء وضعها جهاز التنفس على مقطع من أغنية “اخترناه وبايعناه”، والذي يقول:“لا هيدينى ولا يرقينى ولا فيه مصلحه بينه وبيني”.

https://www.tiktok.com/@amysamirghanem/video/7417457974953774344?is_from_webapp=1&sender_device=pc&web_id=7425994987332929029

الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

وكشف الفنان حسن الرداد الحالة الصحية لإيمي سمير غانم خلال تكريمه في مهرجان "نجم العرب"، قائلًا إن زوجته لا تزال تعاني الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنها في طريقها للتحسن تدريجيًا.

مرض إيمي سمير غانم

وكان حسن الرداد قد قال في وقت سابق بخصوص مرض إيمي سمير غانم، إن زوجته تخضع لجلسات “أكسجين” وتتلقى العلاج بالمنزل طبقًا لتوجيهات الطبيب، حيث تعاني دور حساسية شديدة، ما يستلزم الراحة الكاملة في المنزل، مضيفًا أن هذه الجلسات تساعد في فتح العشب الهوائية.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ويستعد الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد لخوض عمل فني جديد في دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل “كوميدي”، بجانب تصويره فيلم “طه الغريب”، حسبما قال خلال تكريمه في مهرجان "نجم العرب".

آخر أعمال إيمي سمير غانم

ويُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم في دراما رمضان عام 2019، من خلال تقديمها دور البطولة في مسلسل "سوبر ميرو"، والذي دارت أحداثه حول معاناتها من والدها الذي يعاملها كاﻷطفال، وأيضًا تعنت مديرينها في العمل، وتقوم بمحاولتها للبحث عن مكامن قوتها بمساعدة صديقها على لامتلاك قدرات خارقة.

وشارك في بطولة المسلسل العديد من نجوم الفن ومنهم، حمدي الميرغني، ومحمد ثروت، بجانب إنعام سالوسة، وملك قورة، كما أن العمل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وكان آخر ظهور لها كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد والذي عرض ضمن موسم أفلام 2023،

search