الجمعة، 18 أكتوبر 2024

03:16 ص

منى فاروق تضع خالد يوسف على قمة التريند.. ما القصة؟

 خالد يوسف

خالد يوسف

هناء سلامة

A A

تصدر اسم المخرج خالد يوسف تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحات الفنانة منى فاروق الأخيرة عن رغبتها بالعمل معه، مضيفة “مخرج مشهور ومخرج شاطر، وقمر وراجع بقوة”.

ومن جانبها، قالت منى فاروق خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك" إنها قد تعاقدت على عمل جديد مع المخرج خالد يوسف، وأن عودتها للساحة الفنية ستكون في غاية القوة.

وأضافت "خلودة ربنا يديله الصحة مطرح ما هو قاعد، رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور ومخرج شاطر، وقمر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا، ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، والحمد لله عندي مسلسل دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي”.

رسالة حادة

ووجهت منى فاروق رسالة لمتابعيها “رسالة موجهة للناس الصفرة، الراجل المحترم مبيكلمش في عرض ولية، ولا يجيب سيرتها، وكل اللي مبكلمهوش ولا بطلع معه بينفض لي، ولو عايزة أرتبط بجوز في الحلال، والناس متعرفش عني حاجة غير خالد، ومحدش يعرف أنا اتجوزت ولا اتطلقت بعد الأزمة اللي حصلت لي، ومتعرفش اتجوزت كام مرة، ومتعرفش أنا عملت أي في الحلال”.

بجحة وتنحة

وعن استيائها من الهجوم المستمر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت “ناوية أبقى بجحة، وتنحة وسخيفة”.

وتابعت أن الهجوم عليها يؤكد على تركيز الجمهور عليها دائما "أنا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا أحلاهم، وجسمي حلو، وشكلي حلو، وقمورة، وبيضة وقشطة، وكل واحد في الكوكب يتمناني".

أحمد مهران

من جانبه، تقدم المحامي أحمد مهران، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة منى فاروق، بتهمة "تحريض المجتمع على الفسق والفجور وهدم قيم المجتمع وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت وتعمد الإضرار بالنشء خاصة البنات بتوجيه عقولهم إلى “البجاحة وانعدام الأخلاق والتعدد في العلاقات الزوجية وخدش الحياء العام”.

وقال مهران في بلاغه: “منى فاروق لم تختف ولم تستح وظلت تردّد إشاعة كاذبة أنها كانت متزوجة من خالد يوسف عرفي، وهو الأمر الذي لم يقره خالد أو يؤكده، ويبقى السؤال هو في واحد بيتزوج 2 عرفي في وقت واحد".

وأضاف: "المهم الأخت منى صدقت الكذبة واستمرت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي من غير ولا كسوف ولا خشى ولطالما طلبت من المخرجين والمنتجين فرص عمل علشان ترجع تمثل وكل ده وقولنا ماشي”.

search