السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

تامر أمين مشيدا بتقرير "تليجراف مصر": صادق وموضوعي

السيدة الكنغولية في فيديو "تليجراف مصر"

السيدة الكنغولية في فيديو "تليجراف مصر"

جاسم حسن

A A

أشاد الإعلامي تامر أمين، بتقرير "تليجراف مصر" المصور لرصد رد أفعال الشارع المصري على انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وأذاع برنامج "آخر النهار"، التقرير الذي أعده "تليجراف مصر"، حيث سجل أراء متباينة حول طلاق النجمين، وكان الأبرز خلاله تعليق عفوي من سيدة أجنبية من الجنسية الكونغولية وجهت رسالة لياسمين والعوضي.

 ووصف أمين بمقدمة برنامجه "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"،  التقرير بـ"الصادق والموضوعي"، وقال أمين إن التقرير الذي ظهرت خلاله السيدة الكنغولية كان رائعًا ومعبرًا وحوى الكثير من الملاحظات المهمة.

وأضاف أن ما ورد به على لسان سيدة كنغولية مقيمة في مصر عبرت عن حزنها لانفصال ياسمين والعوضي، دليل قوة مصر الناعمة من خلال نجومها، وظهر جليا في متابعة سيدة من أقصى أفريقيا لما يحدث في الوسط الفني المصري.

وتابع: "لما سيدة كونغولية من أدغال أفريقيا وعلى بُعد آلاف الأميال من مصر، تتابع الدراما المصرية وتعرف فنانين من مصر زي ياسمين والعوضي والسقا وكريم عبد العزيز، دي القوى الناعمة المصرية".

وفي تقرير مصور لـ"تليجراف مصر"، استغربت سيدة كونغولية قرار انفصال النجمين، داعية الطرفين إلى العودة إلى بعضهما مجددًا، مشيرة إلى أن الطلاق في الإسلام يمكن التراجع فيه وصولًا إلى الطلقة الثالثة، مكملة: "لازم يرجعوا لبعض دول ثنائي ظريف ولذيذ، أنا مش مبسوطة، انتوا لايقين على بعض ولازم ترجعوا".

ونصحت سيدة كونغولية مقيمة في مصر، الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالعدول عن قرارهما بالطلاق، وعدم الاستجابة لأي سبب من الممكن أن تفرقهما.

اعدلوا عن قراركم

الكونغولية وجهت رسالة إلى الفنانين، خلال فيديو لـ"تليجراف مصر"، مضمونها “الطلاق في الإسلام 3 مراحل، انتم عملتوا منها واحد ويتبقى اثنين”، في إشارة إلى أنها ”الطلقة" الأولى بينهما، ويتبقى لهما مرتان، حسب أحكام الطلاق في الشريعة الإسلامية.

وفي حلقة البرنامج، قال الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، خلال حواره مع الإعلامي تامر أمين بالبرنامج، مساء الأربعاء، إن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي استحوذ على اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي طوال اليومين الماضيين.

أضاف عبد الراضي، أن انفصال ياسمين عن العوضي كان بمثابة “قنبلة” بالنظر إلى “الدراما” التي أحاطت الإعلان عن قرار الانفصال بعد مناوشات بسيطة لم تستمر طويلًا، مشيرا إلى أن القرار أعلن بالتزامن مع احتفال ياسمين بعيد ميلادها.

تابع رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر": “ياسمين فنانة محبوبة وقريبة من الناس وطلاقها كان صدمة كبيرة للجمهور، والنميمة في هذا الملف مزعجة رغم أن الطلاق جرى في (شياكة شديدة)”، مضيفًا: "الحديث كان يدور حول دخول فنانة في حياتهما الزوجية، وياسمين خرجت لتنفي هذا الأمر وتقسم على أن طليقها لم يخنها على مدار 5 سنوات زواج، وأن ما حدث كان قدريًا".

أكمل: "من رأيي ياسمين كان لازم تغلق هذه الصفحة تمامًا، التريند مثل الموجة ترتفع وسرعان ما تنخفض وتتلاشى، ولكن ياسمين صاحبة القرار في الرد".

رسالة من سيدة كنغولية

ونوه الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي أن كاميرا "تليجراف مصر"، نزلت إلى الشارع لاستطلاع رأي الجمهور في انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وسجلت أراء متباينة حول الواقعة، ولكن أبرز تلك الآراء كان تعليق عفوي من سيدة أجنبية تحمل الجنسية الكنغولية وجهت خلاله رسالة لياسمين والعوضي.

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search