الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:19 م

سيد معوض ينهي خلافه مع حازم إمام.. تفاصيل الأزمة

سيد معوض وحازم إمام

سيد معوض وحازم إمام

أنهى سيد معوض نجم الأهلي السابق خلافه الطويل مع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام عضو، بعد تصريحات متبادلة بين الثنائي خلال الفترة الماضية.

ونشر سيد معوض صورة عبر حسابه على انستجرام، رفقة حازم إمام وعلق عليها: الدنيا مش مستاهلة زعل من بعض، والعشرة أقوى وأهم من كل حاجة.

تفاصيل الأزمة

بدأت بعد خروج إمام في تصريحات تلفزيونية، قال فيها: "زعلت من أحد الأشخاص بعدما تجاوز في حقي، بسبب عدم اختياره في منتخب الناشئين، وهذا الشخص أرسل لي رسائل ولم أتخيل إن دماغه صغيرة كده، ولم يكشف عضو الجبلاية عن هوية الشخص في ذلك الوقت".

فيما خرج سيد معوض ورد على تصريحات إمام، إذ قال: "أريد أن أوجه رسالة إلى حازم إمام بعد حديثه عني في أحد البرامج دون ذكر اسمي، لكن أنا أيضًا يمكنني الحديث في عدد من البرامج وكشف كواليس مثيرة لكني لن أفعل ذلك".

وأردف: “لأن الرسول قال في حديث شريف، إن من صفات المنافقين إذا خاصم فجر، وهذا يعني أن في حالة خلافي مع أحد، أتحدث عنه بصورة لا تليق أمام الجميع”.

واختتم سيد معوض تصريحاته: “حازم إمام جه عليا كتير، وأنا احترمته والعتاب كان بينا فقط، لكنه رد أمام الجماهير في وسائل الإعلام”.

وعاد حازم إمام للرد على سيد معوض، حيث قال: زعلت من سيد معوض بعد تصريحاته ضدي، لكني اتكلمت معاه، ومينفعش يتكلم في التليفزيون عن ناس لعبوا معاه مهما كانت المشاكل.

واختتم حازم إمام: “أنا عمري ما هعملها في حياتي إني أطلع أغلط في حد أو أهاجم صاحبي، وأنا بعتبر سيد معوض صاحبي، كنت أتمنى إنه يكلمني في التليفون بدلًا من التصريحات التلفزيونية، أنا مبحبش الأسلوب ده”.

search