الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:33 ص

فريدة سيف النصر لبعض الفنانين: "بلاش سفالة.. جيبتوا لنا الشتيمة"

 فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

هناء سلامة

A A

علقت الفنانة فريدة سيف النصر على ما يثار بشأن المساكنة، وحديث العديد من نجوم الفن عنها، مؤكدة أنها انزعجت من تكرار طرح السؤال عليها من متابعيه، قائلة “اللي هيسأل تاني باستعباط عن المساكنة بلوك”.

وقالت فريدة سيف النصر في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”: "أسئلة على الخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة إن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، إيه رأيك في المساكنة، قولًا واحدًا يعني زنا”.

وتابعت “إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا، ما هو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة، استغفر الله العظيم”. 
 وأشارت إلى أن الحديث عن المساكنة أساء للوسط الفني، قائلة “بلا سفالة وقلة أدب، وكتر خيركم جيبتوا الشتيمة للوسط كله”.

من هي فريدة سيف النصر؟

قدمت فريدة سيف النصر العديد من الأعمال السينمائية، منها “مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، أبناء الصمت، وديل السمكة”.

وفي المسلسلات، أطلت فريدة سيف النصر بتميز في “بدون ذكر أسماء، وشيخ العرب همام، عفاريت السيالة، والرحايا والأب الروحي، ومؤخرًا مسلسل العتاولة.

يعرف عن فريدة سيف النصر أنها تحب التواصل مع جمهورها وتشاركه وصفات طبيعية للحفاظ على البشرة والشعر وظهرت في أكثر من لقاء تليفزيوني تقدم النصائح للسيدات والفتيات لصحة أفضل وحياة مبهجة.

العتاولة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر، مسلسل “العتاولة”، وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، التي يتميز أهلها بطباع خاصة ولهجة مميزة، يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، الذي يمثل نموذجًا للبطل التراجيدي.

يعيش نصار صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يسعى للحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف وتعامله مع الناس، رغم أن الحياة تدفعه نحو السلبية. ثم تحدث تغيرات جذرية في مسار حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة العديد من الفنانين وهما: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومى كساب، وفريدة سيف النصر، ومنة تيسير، وأحمد كشك، وهدى الأتربي، ونهى عابدين، وميمي جمال، وزينب العبد، ومصطفى أبوسريع، ومريم الجندي، ومؤمن نور، ومحمد التاجي، ويسرا الجديدي، وآخرين.

search