الخميس، 17 أكتوبر 2024

06:21 ص

ريم البارودي تعلق على مداهمة الشرطة لوكيشن "جوما"

ريم البارودي

ريم البارودي

داهمت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، استديو تصوير لمسلسل "جوما"، بسبب تصوير مشاهد شرطية ووجود أسلحة هيكلية، دون الحصول على ترخيص بمنطقة البدرشين.
وقالت الفنانة ريم البارودي، التي تشارك في بطولة المسلسل، لـ "تليجراف مصر": "أنهيت تصوير العديد من المشاهد أمس، وفي الأسبوع المقبل استكمل تصوير مشاهد أخرى".
وأضافت: "لم أتواجد باللوكيشن اليوم، أعلم أن هناك مشاهد تُصور لأحداث بالشرطة والنيابة، ولكن الشركة بالطبع أنهت جميع التصاريح الأمنية الخاصة بذلك". 

مداهمة استوديو تصوير مسلسل ميرفت أمين

تلقى مدير مباحث الجيزة محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية هانى شعراوي، مفاده ورود بلاغ من رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين المقدم أحمد يحيي، بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة باستديو المغربى بقرية أبو صير.
وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن الاستديو يستخدم فى تصوير مشاهد مسلسل "جوما "بطولة الفنانة ميرفت أمين.


عدم الحصول على موافقات

وأضافت التحريات، أن المسؤولين عن الاستديو لم يحصلوا على الموافقات اللازمة لتصوير هذه المشاهد، بالإضافة لوجود أسلحة هيكيلة.
وألقى القبض على مدير الاستوديو و2 آخرين، وبتفتيش الاستوديو تبين عدم توافر اشتراطات الحماية المدنية، ما يشكل خطرًا على العاملين والفنانين، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.


مسلسل "جوما"

مسلسل "جوما"، سيُعرض رمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنانين ميرفت أمين، ومحمود عبد المغني، وسميرة صدقي، ومنة عرفة، وماريتنا عادل، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

search