الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:19 ص

بعد إصابة خطيرة.. موعد عودة مدافع مانشستر يونايتد للملاعب

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

توقعت موقع "فوتبال إنترناشيونال" عودة مدافع مانشستر يونايتد تيريل مالاسيا إلى الملاعب قبل نهاية أكتوبر.

وغاب الدولي الهولندي عن موسم 2023-2024 بأكمله بسبب إصابة خطيرة في الركبة تطلبت عمليتين منفصلتين، لكنه عزز تعافيه في المراحل الأولى من هذا الموسم.

وبحسب تقرير لموقع "فوتبال إنترناشيونال" ، فإن عودة مالاسيا أصبحت الآن "قريبة للغاية"، وهناك فرصة لأن يكون متاحًا لمانشستر يونايتد قبل نهاية الشهر.

وذكر التقرير أن الظهير الأيسر يتدرب الآن إلى جانب زملائه في الفريق، وبينما يتوخى مانشستر يونايتد الحذر، فإن النادي أصبح الآن واثقًا من قدرته على العودة إلى الملعب دون أي مخاوف.

ورغم أن العودة قبل نهاية أكتوبر تبدو متفائلة، فمن المتوقع أن يعود مالاسيا خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع المقبلة، وهو جاهز للمساهمة مع الشياطين الحمر بعد غياب طويل.

ووصل مالاسيا إلى مانشستر يونايتد قادما من فينورد في صيف عام 2022، وشارك في 39 مباراة مع بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة خلال موسم 2022-23، بما في ذلك 22 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن الظهير الأيسر ظل خارج الملاعب لأكثر من عام بسبب مشكلة خطيرة في الركبة.

وستكون عودة مالاسيا بمثابة دفعة كبيرة لمانشستر يونايتد بالنظر إلى مشاكل الظهير الأيسر للفريق، حيث لم يلعب لوك شاو حتى الآن هذا الموسم بسبب مشكلة في الساق، وما زال من غير الواضح متى سيكون الإنجليزي لائقًا مرة أخرى.

وتقام آخر مباراة لمانشستر يونايتد في أكتوبر أمام ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، التي قد توفر الفرصة المثالية لمالاسيا للعودة، حيث من غير المرجح أن يشارك ضد وست هام يونايتد في 27 أكتوبر.

search