الخميس، 17 أكتوبر 2024

10:32 م

بـ1.6 مليون جنيه.. سقوط عنصر إجرامي بـ20 كيلو حشيش في البحيرة

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

أحمد عبد الباري

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة من ضبط 20 كيلو جرام لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامى في البحيرة.

20 كيلو حشيش

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصر إجرامي مقيم بمحافظة البحيرة بممارسة نشاط إجرامي تخصّص في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذًا من دائرة مركز شرطة حوش عيسى بمديرية أمن البحيرة، مسرحًا لمزاولة نشاطه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 20 كيلوجرام من مخدر الحشيش، هذا وتقدر القيمة المالية للمخدر المضبوط بـ1.6 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة من ضبط عاطلًا قبل ترويجه كمية من الحشيش بمنطقة الأميرية التابعة لمحافظة القاهرة.

وكانت عندما وردت معلومات سرية للنقيب عمر الحسيني، معاون مباحث الأميرية، مفادها قيام عاطل يدعى "محمد.ع"، البالغ من العمر 30 عامًا، ومقيم بحلوان البلد، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة القسم، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبعمل التحريات تبينت صحة المعلومات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن القبض على المتهم، وعثر بحوزته على 12 طربة حشيش تزن كيلو ونصف الكيلو ومبلغ مالي.

search