الخميس، 17 أكتوبر 2024

06:19 م

"مغامرة" جديدة لـ موسيماني بالدوري الإيراني

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

محمود صبري

A A

اقترب مدرب النادي الأهلي السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من تدريب فريق استقلال خوزستان الإيراني، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل فريق استقلال خوزستان الإيراني لـ"تليجراف مصر" أن المفاوضات بين بيتسو موسيماني وإدارة النادي متقدمة في الوقت الحالي.

وتابع المصدر أن الخلاف في الوقت الحالي بين إدارة النادي والمدرب الجنوب أفريقي يتعلق فقط بالمقابل المادي ومكافآت الفوز بالمباريات.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي اتخذت قرارا برحيل المدرب الألباني ميودراغ بوزوفيتش خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب سوء النتائج.

ويحتل فريق استقلال خوزستان المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيراني، بعد أن حقق 6 نقاط فقط من 7 مباريات حتى الآن.

وألمح بيتسو موسيماني في وقت سابق إلى رغبته في العودة مرة أخرى إلى التدريب، ولكن من خلال الإشراف على تدريب أحد المنتخبات.

وقال موسيماني في تصريحات لشبكة SABC Sport: "لقد دربت في كأس العالم مع منتخب وطني مرة واحدة، لذلك ربما تكون خطوتي التالية مع منتخب وطني، أشعر أن ذلك يثير اهتمامي أكثر".

وأضاف "عندما تريد تدريب أحد المنتخبات، عليك أن تعتقد أنه يمكنك قيادته إلى نصف نهائي كأس العالم، وإذا كان بإمكانك التأهل لنصف النهائي، فيمكنك الذهاب إلى النهائي، وربما تفوز بالنهائي".

يذكر أن موسيماني يظل بلا عمل حاليا، منذ رحيله عن فريق أبها السعودي الذي هبط لدوري القسم الثاني بنهاية الموسم الماضي.

search