الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:26 ص

دورتموند يستضيف سانت باولي في الدوري الألماني

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

يحتضن ملعب سيجنال إيدونا بارك مواجهة بوروسيا دورتموند ضد سانت باولي، مساء اليوم، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني موسم 2024/25. 

البحث عن الفوز

يبحث فريق بوروسيا دورتموند عن العودة للانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية ضد يونيون برلين في الجولة السادسة بهدفين لهدف، ويتواجد بوروسيا في المركز السابع برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، إذ حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتلقى هزيمتين، وسجل 11 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.

على الجانب الآخر، يأمل الصاعد حديثًا سانت باولي في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم من أجل البقاء في مسابقة الدوري للموسم القادم، ويتواجد في المركز الـ 15 برصيد 4 نقاط من 6 مباريات حقق الفوز في لقاء و تعادل في مباراة و تلقى 4 هزائم، سجل 4 أهداف واستقبل 9 أهداف.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند و سانت باولي في الدوري الألماني  

تقام المباراة في تمام الـ 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة بي إن سبورتس 5 إتش دي اللقاء، بتعليق محمد بركات.

مدرب دورتموند يتحدث

 وفي سياق ذي صلة، تحدث نوري شاهين، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن مواجهة فريقه أمام ضيفه فريق سانت باولي، وطالب بالصبر على فريقه، رغم أن الفريق حقق أسوأ بداية له للموسم منذ 10 أعوام.

وقال شاهين في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "لن نسمح لأنفسنا بالانحراف عن مسارنا، سيكون من الخطير أن نثير الشكوك بعد 6 جولات من الدوري". وأضاف شاهين: "نحن واثقون للغاية في الطريق الذي نسير فيه، وسنحصد النجاح في النهاية، ومتأكد من هذا". وأوضح أن بالأداء الذي نظهر به خارج ملعبنا لن نحقق أهدافنا.

وأكمل مدرب دورتموند: "تركيزى حاليا على مواجهة سانت باولي، وإن سحر هذا الملعب يختلف بشكل أكبر تحت الأضواء الكاشفة. إنه شيء مميز للغاية".

وأتم المدير الفني لدورتموند: "يان كوتو، وكريم أديمي، وجولين دورانفيل، وجيو رينا يغيبون عن اللقاء، بينما يوجد ماكسي بيير، وأن جوليان ريرسون ونيكلاس شوله في سباق مع الزمن للحاق باللقاء".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search