الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:37 م

بعثة الزمالك تصل إلى أبو ظبي لمواجهة بيراميدز في السوبر المحلي

عمر جابر

عمر جابر

وصل بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك، منذ قليل، إلى أبو ظبي استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.     

سيف الجزيري

كان في استقبال البعثة محمود عبدالعظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبدالواحد السيد مدير الكرة.

كونراد ميشلاك

ويترأس البعثة، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

تاريخ مواجهات بيراميدز ضد الزمالك

تقابل الفريقان في مختلف البطولات في 19 مباراة، واستطاع الزمالك أن يتفوق على بيراميدز في 11 مباراة، فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل.

واستطاع الفريق السماوي، تحقيق الفوز في مباراتين فقط خلال 19 مباراة خاضها أمام الفارس الأبيض.

تفوق زملكاوي في عدد الأهداف

استطاع الزمالك خلال الـ 19 مباراة التي خاضها أمام بيراميدز أن يسجل 41 هدفًا، فيما سكن شباكه 24 هدفًا.

هدافو مباريات الزمالك وبيراميدز

يعتبر الدولي المغربي ولاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي الهداف التاريخي في مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف، ويأتي في المرتبة الثانية الدولي المصري مصطفى محمد برصيد 3 أهداف.

search