الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

"تعليم البحر الأحمر": لا تسريب لامتحانات الإعدادية في المحافظة

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، الدكتور هشام منير، عدم وجود أي تسريب في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، مشيرا إلى أن الامتحانات تسير بشكل طبيعي.

وقال هشام منير، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات على مستوى المحافظة، يبلغ 9068 طالبا وطالبة، موزعين على إدارة رأس غارب، والغردقة، وسفاجا، والقصير، ومرسى علم التعليمية، وشلاتين، وحلايب.

وأوضح أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وغرف فرعية بالإدارات التعليمية تعمل على مدار الساعة، لتلقي أي شكاوى إن وجدت، والعمل على حلها فورا.

وأكد أن هناك متابعة دقيقة لمدارس المحافظة، خلال الامتحانات، لافتا إلى أن منظومة التعليم تعمل جاهدة على تحقيق الصالح العام للطلاب، لتهيئة المناخ الملائم لهم خلال الامتحانات.

وطالب“ منير ”مديري الإدارات التعليمية، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والوقائية اللازمة في لجان الامتحانات، بداية من التطهير الدوري، والمستمر وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب، وارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم.

يشار إلى أن طلاب الصف الثالث الإعدادي، يؤدون امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، يوم الخميس، ويوم الأحد امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية والهندسة، ويوم الأربعاء الموافق 24 يناير، امتحان مادة العلوم.

search