الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:15 ص

شيرين عبدالوهاب تطرح أغنيتها الجديدة "ابتسمت"

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

ميرونا سامي

A A

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مقطع من أغنيتها الجديدة  “ابتسمت”عبر حسابها الرسمي بموقع “ إنستجرام”.

تفاصيل الأغنية 

أغنية “ابتسمت” لشيرين عبد الوهاب تتحدث عن مشاعر القوة والانتصار، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع  توما.

 كلمات الأغنية :


“ابتسمت، جالي وعليه اترسمت، قولتله أنت قويت زمان، وأديك راجعلي وانهزمت”.

تأتي هذه الأغنية الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها السابقة “عودتني الدنيا”، التي نالت استحسان الجمهور وجمعت ملايين المشاهدات والاستماعات.

أحلام تعتذر لشيرين 

في سياق مختلف، اعتذرت النجمة أحلام لصديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفويتها تهنئتها بعيد ميلادها الـ44، الذي احتفلت به في الثامن من أكتوبر الجاري.

ردت أحلام على تدوينة شيرين، التي شكرت فيها الفنانين الذين هنأوها بعيد ميلادها، قائلة، “كل عام وأنتي قلبي، آسفة لم أنتبه لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية جدًا، سأزور مصر قريبًا ولا بد أن أراك لأقرأ عليك سورة ياسين، أسأل الله أن يحميك ويسعدك، وأن نراك دائمًا نجمة نفخر بها يا شيرين عبد الوهاب”.

أحلام تعتذر لشيرين

رسالة شيرين

وقالت النجمة شيرين في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عائلتي الكبيرة اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي وأثروا فيا جدًا جدًا السنة دي، معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صاحبتي مش هنسى أبدًا جمال الفويس بتاعكم وجمال المعايدة بتاعتكم".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search