الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:20 ص

أحلام تعتذر إلى شيرين عبدالوهاب وتعدها بزيارة لـ"قراءة ياسين"

شيرين وأحلام

شيرين وأحلام

ندى إبراهيم

A A

اعتذرت النجمة أحلام لصديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفويتها تهنئتها بعيد ميلادها الـ44، الذي احتفلت به في الثامن من أكتوبر الجاري.

ردت أحلام على تدوينة شيرين، التي شكرت فيها الفنانين الذين هنأوها بعيد ميلادها، قائلة، “كل عام وأنتي قلبي، آسفة لم أنتبه لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية جداً، سأزور مصر قريباً ولا بد أن أراك لأقرأ عليك سورة ياسين، أسأل الله أن يحميك ويسعدك، وأن نراك دائماً نجمة نفخر بها يا شيرين عبد الوهاب”.

أحلام علبر حاسبها الشخصي على أكس 

رسالة شيرين

وقالت النجمة شيرين في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عائلتي الكبيرة اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي وأثروا فيا جدًا جدًا السنة دي، معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صاحبتي مش هنسى أبدًا جمال الفويس بتاعكم وجمال المعايدة بتاعتكم".

تابعت، "شكرًا ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي بخاف عليكم أكتر من أي حاجة، أستاذ بهاء الدين محمد وأستاذ وائل جسار وأستاذة لميس الحديدي وويجز حبيبي، ووائل جسار نجم كبير جدًا جدًا وعزيز على قلبي وأخويا وبقوله ربنا يكون في عنكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة، ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنا بنروح وبتشيلونا من على الأرض شيل، يا رب يكون مع لبنان يا رب".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search