الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:24 م

بسب "ونش".. حياة مهندس صيني تنتهي بـ"مهمة الصف" في الجيزة

صورة - تعبيرية

صورة - تعبيرية

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

توفي مهندس كهربائي صينى الجنسية بعد أن اختل توازنه وسقط في أثناء إصلاحه معدة “ونش” الخاصة بالشركة التى يعمل بها، في منطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية يفيد بـ مصرع صينى الجنسية، إثر سقوطه من علو أثناء عمله.

انتقل المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “جن جان، ب”، ويعمل مهندس كهرباء صينى الجنسية يعمل بشركة للحديد والصلب بدائرة القسم وأثناء قيامه بإصلاح معده الونش اختل توازنه وسقط مما أدى إلى وفاته، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق أخر، وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة حادثًا مأساويًا، حيث لقي عامل مصرعه صعقًا بالكهرباء في أثناء عمله بشحن البطاريات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بوجود جثة داخل محل بدائرة قسم شرطة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، حيث تم العثور على جثة “إمام.س” (18 عامًا)، عامل، يرتدي كامل ملابسه وعلى جسده آثار صعق كهربائي.

شحن البطاريات

وأثبتت التحريات الأوليّة، أن الشاب تعرض لصعق كهربائي أثناء عمله في شحن البطاريات وتم انتشاله، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أُخطِرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات.

search