السبت، 19 أكتوبر 2024

12:15 م

على خطى صلاح.. مرموش حديث الصباح والمساء في أوروبا

عمر مرموش

عمر مرموش

هيثم موسى

A A

أصبح النجم المصري عمر مرموش، لاعب اينتراخت فرانكفورت، محط اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، بعد توهجه هذا الموسم، وتصدره قائمة هدافي الدوري الألماني، برصيد 8 أهداف، متفوقًا على أقرب ملاحقيه النجم الإنجليزي هاري كين نجم العملاق البافاري بايرن ميونيخ، بفارق 3 أهداف. 

وكان عمر مرموش هداف الدوري الألماني، قد حظي باهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن إدارة فرانكفورت تسعى للبقاء عليه أطول فترة ممكنة، وإذا لم يتلقوا عرضًا مناسبًا للاعب لن يتم التفريط فيه، وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية من قبل. 

وكشفت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أيضًا أن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل أندية الدوري الإنجليزي، بضم عمر مرموش، سواء في فرق ( التوب 6) أو أندية متوسط الجدول، بعد تألقه هذا الموسم، والتفوق على هاري كين ونجوم " البوندسليجا". 

عمر مرموش 

مرموش على خطى صلاح

وارتبط عمر مرموش في أوروبا بالسير على خطى محمد صلاح، خاصةً وأن لاعب فرانكفورت وهداف الدوري الألماني، يتخذ "مو" نموذجًا يحتذي به دائمًا، ومثل أعلى داخل الملعب وخارجه، ودائمًا يستشيره في أموره الخاصة. 

وخلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "قهوة فايق" على قناة "إم سي مصر"، تغزل تيمو هاردونج، المدير الرياضي لـ فرانكفورت، في عمر مرموش، ووصفه بأنه يسير على خطى محمد صلاح نجم ليفربول. 

وكشف المدير الرياضي لـ فرانكفورت، أسباب تألق عمر مرموش، بعد أن ساهم في 15 هدفًا لـ فرانكفورت بعد مرور 9 مباريات في جميع البطولات، ونجح في التربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 نقاط. 

مرموش وصلاح في منتخب مصر 

وأكد تيمو هاردونج، أن عمر مرموش لاعب جيد للغاية وموهوب، وكانوا يعلمون ذلك منذ البداية، كما أنه لديه فرصًا واعدة كثيرة عليه أن يعمل عليها، وعملنا معه بالفعل على تطوير مهاراته الفردية والجماعية في التدريبات، وأيضًا على مستوى اللياقة البدنية، ويقوم بعمل تحليلات لأدائه للارتقاء به إلى المستوى الأعلى في المباريات. 

وأضاف:  يجب أن يكون اللاعب نفسه بداخله الرغبة والدافع للعمل والتطوير، وهذه الحالة كانت موجودة في عمر مرموش، عقليته هي التي زادت من فرصته الواعدة من تطوير نفسه، ووضع اسمه ضمن الأبرز في فريقنا، وهذا ما نفعله مع كل اللاعبين، ولدينا طاقم فني يعمل سواء على المستوى الفردي أو الجوانب الفنية الأخرى وعقلية اللاعب".

search