السبت، 19 أكتوبر 2024

01:23 م

محامي ضحية إمام عاشور: رفع بلاغات كيدية وطلب تعويض بـ40 ألف جنيه

إمام عاشور وزوجته

إمام عاشور وزوجته

أحمد عبد الباري

A A

كشف علي فايز دفاع فرد الأمن المعروف إعلاميًا بـ ضحية إمام عاشور قبل بدء ثالث جلسات محاكمة اللاعب، تفاصيل جديدة عن كواليس قضية اتهام اللاعب بالتعدي على موكله.

قال فايز، إن اللاعب إمام عاشور حرر بلاغات كيدية ليس لها أي اثبات ضد فرد الأمن.

قضية إمام عاشور 

وأضاف المحامي، أن البلاغات التي قال دفاع اللاعب إمام عاشور إنه حررها كيدية، متابعًا “لم تصلني أي اخطارات ببلاغات قدمها إمام عاشور ضد موكلي، بشكل رسمي”.

تعويض إمام عاشور

أوضح دفاع ضحية فرد الأمن، أن إمام عاشور طالب موكله بتعويض بـ قيمة 40 ألف جنيه بتهمة البلاغ الكاذب، وذلك بشكل مؤقت، وسيطلب تعويضات أخري، مضيفًا “لكن نحن لدينا قانون وقضاء عادل، وننتظر الحكم علي إمام عاشور”.

وفي ذات السياق، تنظر محكمة الجيزة اليوم في ثالث جلسات محاكمة إمام عاشور، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مول الشيخ زايد"، حيث يُتهم بالتعدي على فرد أمن داخل مول شهير في المنطقة.

وقد أثارت هذه القضية جدلاً واسعًا في وسائل الإعلام وبين الجمهور.

إحالة إلى المحاكمة

في وقت سابق، أصدرت جهات التحقيق في الجيزة قراراً بإحالة إمام عاشور إلى المحاكمة، وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر كأول جلسات المحاكمة في هذه القضية.

تفاصيل الواقعة

استدعت نيابة الشيخ زايد إمام عاشور للمرة الثانية لاستكمال التحقيقات، حيث يتهمه فرد الأمن بالتعدي عليه بمساعدة آخرين.

وبحسب مصادر مطلعة على التحقيقات، نفى إمام عاشور أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى التعدي عليه، مشدداً على أنه لا يعتزم اتهامه بمعاكسة زوجته. وأوضح في تصريحاته: "أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي".

تصريحات شقيق فرد الأمن

في الجانب الآخر، أدلى عبد الرحمن، شقيق فرد الأمن المجني عليه، بتصريحات أكد فيها أن إمام عاشور لا يعرف شقيقه، وأن التعدي وقع بسبب تشابه المواصفات بين شقيقه والأوصاف التي ذكرتها زوجته.

وقال عبد الرحمن إن زوجته في قسم الشرطة أثناء العرض قالت إنه يشبه الشخص الذي عاكسها، لكنه ليس هو.

وأكد عبد الرحمن أن إمام عاشور خلال التحقيقات أصر على اتهام شقيقه بمضايقة زوجته، مضيفًا: "أخويا مصاب في رجله بكدمات قوية"، مما يعكس حجم الاعتداء الذي تعرض له.

search