الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:18 م

"جنحة" إمام عاشور وفرد الأمن.. هل يمنع سفره مع الأهلي للعب السوبر؟

إمام عاشور

إمام عاشور

كشف محامي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، موقف موكله من السفر رفقة فريقه إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، بسبب قضيته وفرد أمن أحد المولات، والمحدد جلسة 19 أكتوبر الجاري للحكم فيها، بعد يومين من موعد السفر المقرر.    

وقال المحامي محمد عثمان، في تصريحات لبرنامج "لعبة والتانية" الذي يقدمه كريم رمزي على إذاعة "ميجا إف إم"، “أتوقع البراءة، ولو حكم على إمام عاشور بالحبس فهناك استئناف، وهي في الأساس قضية جنح ولا تمنع السفر”.

أضاف، “إمام سيسافر مع الأهلي ولا توجد أي مشكلة ولا يحتاج لحضور جلسة النطق بالحكم يوم 19 أكتوبر الجاري، بل من الممكن حضور المحامي فقط بتوكيل من اللاعب”.

ويتواجد إمام في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوبترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة.

موعد وصول الأندية إلى الإمارات

من المقرر أن تصل الفرق الأربعة إلى الإمارات في 17 أكتوبر، على أن تبدأ التدريبات الفرعية في اليوم التالي.

موعد نصف نهائي كأس السوبر المصري  

يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوبترا في الدور نصف النهائي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، في تمام الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي، بينما في تمام الـ 4:5 مساءً بتوقيت القاهرة، يقام نصف النهائي الثاني بين الزمالك وبيراميدز، على استاد آل نهيان.

الأهلي هو البطل التاريخي لكأس السوبر

الأهلي هو البطل التاريخي للسوبر المصري بـ14 لقبًا، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بـ4 ألقاب، أما بيراميدز وسيراميكا كليوباترا فلم يسبق لهما الفوز بالبطولة.

search