الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:12 م

هل يكرر الأهلي صفقة "90+" بمهاجم أجنبي جديد؟

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمود صبري

A A

يبحث النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد، قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى الأهلي مؤخرًا على صعيد خط الهجوم، في ظل وجود المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي فقط في الخط الأمامي، وعدم اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر بخدمات اللاعب محمود كهربا.

ويحاول مسؤولو الأهلي في الوقت الحالي دراسة عدد كبير من السير الذاتية المتوفرة، للوقوف على إمكانية التعاقد مع أحدهم، خصوصًا أن النادي لديه عدد كبير من البطولات الكبرى خلال الموسم المقبل.

وعُرض على المدرب السويسري 3 لاعبين أجانب خلال الساعات الماضية، من بينهم المهاجم السنغالي اليونا ندور مهاجم كريستيانسوند النرويجي، والأوروجوياني أيسيدرو سالديفار، بالإضافة إلى مصطفى سنجاري لاعب ليفيسكا صوفيا البلغاري.

الأهلي ملك الـ+90 

وطالما كان الأهلي ملك اللحظات الأخيرة في تسجيل الأهداف، وتحقيق الانتصارات؛ فعلى نفس النسق أصبح أيضًا صاحب اللحظات الأخيرة في حسم الصفقات، ولعل أبرزها صفقة عبدالله السعيد، عندما تعاقد معه قبل يومين من انتهاء الميركاتو.

بالإضافة إلى ذلك كان للأجانب نصيب من خلال الحصول على خدمات أنطونيو موديست، في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، ومن قبل تعاقده مع سليمان كوليبالي، وصلاح الدين سعيدو؛ فهل يحسم الأهلي صفقة جديدة في اللحظات الأخيرة في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط الهجوم؟

search