السبت، 19 أكتوبر 2024

01:16 م

سلوت عن ارتباط أرنولد بـ ريال مدريد: صلاح يعيش نفس الأجواء

أرنولد وصلاح

أرنولد وصلاح

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق ليفربول، الهولندي آرني سلوت، على ارتباط نجوم الفريق بالرحيل، عن النادي بنهاية الموسم، بعد انتهاء عقودهم، وعلى رأسهم الثلاثي “محمد صلاح، قان دايك، ألكسندرب أرنولد”. 

ولم تحسم إدارة ليفربول حتى الآن موقفها من التجديد لنجوم الفريق، رغم العروض التي تنهال عليهم سواء من أوروبا، أو خارجها، وكان آخرها ارتباط الظهير الأيسر ترينت ألكسندر أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد، خلال الساعات القليلة الماضية. 

كما يٌعد محمد صلاح مطمعًا لكبار الأندية في أوروبا، والدوري السعودي، خاصةً وأن إدارة ليفربول لم تتحدث معه حتى الآن عن مستقبله، وعقده ينتهي في صيف 2025. 

وقال سولت خلال تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية، عندما سُئل عن عرض ريال مدريد لـ أرنولد، إنه يعتقد بأن هؤلاء اللاعبين اعتادوا على الارتباط بجميع الأندية الكبرى على أساس يومي، سواء كان لديهم عقود أم لا. 

صلاح وأرنولد وفان دايك 

وأضاف أنه عندما كان مدربًا لـ فينورد الهولندي العام الماضي، ارتبط بالعديد من الأندية وقبل ذلك أيضًا، لأنه جزء من هذا العالم الذي نعيش فيه، وعليه فقط التركيز على ما عليه القيام به.

وأوضح أنه ربما إذا كنت في سن 17 أو 18 عامًا، فقد يكون ذلك صعبًا عليك، لكن أرنولد فاز بالدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا، و فان دايك و محمد صلاح كذلك.

وأتم :" لا أعتقد أن هذا يمثل مشكلة بالنسبة لهم، هذا ما نراه أيضًا في الوقت الحالي لأنهم يلعبون بشكل جيد حقًا، تعامل مع الأمر على هذا النحو، وينطبق وضع أرنولد على محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، حيث ستنتهي عقودهما الحالية في صيف 2025.

search