السبت، 19 أكتوبر 2024

03:34 م

وفاة ربة منزل ونجلها وإصابة زوجها في انقلاب سيارة بالغربية

الطفل المتوفى آدم

الطفل المتوفى آدم

الغربية - عاصم هشام

A A

توفيت ربة منزل ونجلها، وأصيب زوجها، بجروح وكدمات وكسور وجروح متفرقة، إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل كانوا يستقلونها داخل ترعة القاصد، على طريق (محلة منوف - طنطا).

انقلاب ملاكي في ترعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بانقلاب سيارة ملاكي، كان يستقلها 3 أشخاص داخل ترعة القاصد علي طريق “محلة منوف - طنطا”.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إنقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها 3 أشخاص من أسرة واحدة داخل ترعة القاصد علي طريق " محلة منوف - طنطا" أسفر عن وفاة ربة منزل تدعى "كريمة.ش.ا" ونجلها "أدام.ي.ز"  وإصابة زوجها "ياسر. ز"، وجميعهم مقيمون بقرية عطف أبو جندي التابعة لمركز ومدينة قطور، وجرى نقل المتوفيين إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصاب إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

رفع آثار الحادث 

كما جرى الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث تمهيدًا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:33 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:54 PM
    العَصر
  • 06:19 PM
    المَغرب
  • 07:37 PM
    العِشاء
search