الأحد، 20 أكتوبر 2024

03:25 ص

أشرف عبد الباقي يكشف الفارق بين تجربته الجديدة "سوكسيه" ومسرح مصر

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي

ميرونا سامي

A A

عبر الفنان أشرف عبد الباقي عن سعادته بنجاح عرض مسرحية "عريس البحر"، أول عرض في مشروعه المسرحي الجديد "سوكسيه" لدعم المواهب الشابة وعروضهم.

 الفرق بين مسرح مصر وسوكسيه

كشف عبد الباقي خلال لقاءه مع منصة “سبيسيالي” الإماراتية، الفرق بين تجربة “مسرح مصر” و"سوكسيه" بالقول، “مسرح مصر شباب عملوا معي بالفعل، وهدفه كان الضحك فقط، لكن سوكسيه يقدم مسرحيات قائمة بالفعل بأبطالها ومن تأليفهم وإخراجهم”.

أضاف، "كل شيء يخص فرق عمل المسرحيات، ودوري لا يتخطى مساعدتهم، لأن عروضهم ممتعة ويصعب علي أن تعرض مرة واحدة فقط".

كان أشرف عبد الباقي، أطلق مبادرة تحت اسم "سوكسيه" ليتيح فرصًا للفنانين الشباب من مختلف المجالات الفنية، سواء في المزيكا أو المسرح أو الستاند أب كوميدي أو العروض المتنوعة بشكل عام، لتقديم عروضهم على مسرح الريحاني بمنطقة وسط البلد.

فيديو سابق 

قال الفنان أشرف عبد الباقي، عبر فيديو نشره على حسابه على إنستجرام، "تعالوا اعرضوا عندنا.. شباب كثير يحبون التمثيل ولديهم مواهب في المزيكا وستاند أب كوميدي ويقدمون عروضًا جادة أو كوميدية".

أحدث أعمال أشرف عبد الباقي

آخر أعمال الفنان أشرف عبدالباقي كانت من خلال مسلسل" جولة أخيرة" والذي شارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

أشرف عبد الباقي وأحمد السقا

استطاع عبد الباقي في مشاهده بالحلقة الأولى من المسلسل أن يقدم الدور ببراعة، وأن يثبت للجميع أنه قادر على تأدية جميع أنواع التمثيل وليس الكوميديا فقط.

search