الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:29 ص

ضربة موجعة للزمالك.. عمر جابر يغيب عن مواجهة بيراميدز (خاص)

عمر جابر

عمر جابر

أكد مصدر مقرب من اللاعب عمر جابر، ظهير نادي الزمالك، غياب اللاعب عن مباراة فريقه أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقررة عصر اليوم على ملعب آل نهيان.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن جابر يعاني من إصابة عضلية في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مران الفريق قبل أسبوع، مما سيحرمه من المشاركة في مباراة فريقه اليوم أمام بيراميدز.

غياب مؤثر لعمر جابر 

وتشير التوقعات إلى أن الإصابة قد تمنعه أيضاً من المشاركة في المباراة المقبلة للزمالك في البطولة حال صعوده للنهائي أو مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويعتبر عمر جابر أحد أهم الأوراق الخاصة بفريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث ساهم في تتويج الأبيض ببطولة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بعد صناعة هدف التعادل للاعب ناصر منسي.

شحاتة الأقرب لتعويض غياب عمر جابر

ويعد محمد شحاتة لاعب الزمالك هو البديل الأول لتعويض عمر جابر في الجبهة اليمنى، حيث سبق وأشركه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في مركز الظهير خلال أكثر من مباراة.

محمد شحاتة 

ويضع هذا الاختبار جوميز في مأزق، حيث لا يوجد بديل للاعبي وسط الملعب حال إشراك شحاتة في مركز الظهير، سوى محمد السيد لاعب الفريق مواليد 2006. 

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره بيراميدز، عصر اليوم في تمام الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المحلي، المقامة على الأراضي الإماراتية خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم الماضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

search