الأحد، 20 أكتوبر 2024

03:37 م

شوقي غريب: سيراميكا استفاد من رحيل نجومه بتدعيمات قوية

شوقي غريب

شوقي غريب

هيثم موسى

A A

تحدث المدير الفني السابق لمنتخب مصر، شوقي غريب، عن تفريط نادي سيرامكا كليوباترا في عدد كبير من نجومه، قبل بداية الموسم الجديد، والمشاركة في كأس السوبر المصري. 

ويستعد سيراميكا كليوباترا، بقيادة المدير الفني، أيمن الرمادي، لمواجهة الأهلي مساء اليوم، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام اليوم في الإمارات، وتستمر حتى يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري. 

رحيل نجوم سيراميكا 

وأكد شوقي غريب، أن سيراميكا كليوباترا أبرم صفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال غريب في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "رحيل صديق أوجولا لبيراميدز، يعتبر صفقة اربحة لسيراميكا بعد ضم 4 لاعبين من الفريق السماوي".

تدعيمات قوية 

وأكمل غريب: "سيراميكا أبرم صفقات قوية بضم حسين السيد وإسلام عيسى وفخري لاكاي وغيرهم من اللاعبين، ولكن الفريق يحتاج لبعض الوقت من أجل انسجام اللاعبين القدامى والجدد".

وتابع المدير الفني السابق لمنتخب مصر: "سيراميكا تعاقد مع لاعبين شباب أصحاب قدرات فنية عالية منهم يوسف سيد عبدالحفيظ وأحمد عابدين ومحمد أشرف القادمون من الأهلي".

نظام البطولة

تشارك في بطولة السوبر المصري 2024، الأندية التي حققت البطولات المحلية، وهي بطل الدوري، وبطل كأس الرابطة، وبطل كأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج الأهلي بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

مواعيد المباريات

وتبدأ المباريات اليوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. في المقابل، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

سيتقابل الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

موقف المباريات في حال التعادل

من جانبه، كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف المباريات في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وأوضح أنه إذا انتهت أي من مباراتي الدور نصف النهائي بالتعادل، فستذهب المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية.

بينما في مباراة النهائي، سيتم تطبيق قواعد جديدة، حيث سيلعب طرفا المباراة وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة مقسمة على شوطين حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:33 AM
    الفجْر
  • 07:00 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:53 PM
    العَصر
  • 06:18 PM
    المَغرب
  • 07:36 PM
    العِشاء
search