الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:17 ص

عامل يقتل شابين بسلاح أبيض في إمبابة

المحنى عليه سالم

المحنى عليه سالم

حبيبة عاشور ويوسف عماد الدين

A A

قتل عامل شابين باستخدام سلاح أبيض في منطقة إمبابة، حيث تم القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم، محمد س. (24 عامًا)، بالتعدي على الشابين سالم سيد (17 عامًا) ومحمد بيومي (22 عامًا) باستخدام "مطواة"، مما أدى إلى مقتل الأول في الحال، بينما تم نقل الثاني إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخلها.

بلاغ بوجود جثة ومصاب

تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتعرض شابين للطعن في منطقة أرض عز بإمبابة. 

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث عثروا على جثة الشاب سالم سيد مصابًا بطعنة في البطن، بالإضافة إلى الشاب محمد بيومي، الذي كان مصابًا بطعنة في حالة خطيرة.

مشرحة زينهم

تم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، بينما ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة. 

وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

ضربوه بشومة حتى الموت.. مصرع سائق على يد 3 أشخاص في بهتيم 

وفى واقعة منفصلة قتل سائق على يد 3 أشخاص بمنطقة شبرا الخيمة 

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع سائق بمنطقة بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع "عبدالله.ا"، 43 سنة، سائق، لقيامه بفض مشاجرة بين شخصين يتلفظان بألفاظ بذيئة، فتدخل لفض الشجار وعقب انتهاء المشاجرة، قام المتهمان وهما شقيقان بمعاونه آخر بالتعدي عليه بالضرب أثناء عودته من عمله بشومة أودت بحياته، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search