الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:49 ص

بـ15 مليون يورو.. الأهلي يقترب من ضم نجم مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

محمود صبري

A A

أفادت تقارير أن مانشستر سيتي مستعد للتخلي عن كايل ووكر إذا تلقى عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني في عام 2025.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أحد العناصر الأساسية في تشكيلة بيب جوارديولا منذ عدة سنوات حتى الآن، لكنه فقد مكانه كلاعب أساسي لصالح " الموهبة الخاصة " ريكو لويس في بداية موسم 2024-25.

جاءت أربع مباريات فقط من أصل سبع مباريات لـ ووكر هذا الموسم من البداية، وكان لاعب توتنهام هوتسبير السابق بديلاً غير مشارك في مواجهات ضد تشيلسي وإنتر ميلان في وقت سابق من هذا الموسم.

وارتبط المدافع باستمرار بالانتقال إلى بايرن ميونيخ في صيف عام 2023، لكنه تراجع عن موقفه ووقع عقدًا جديدًا مع مانشستر سيتي، حيث يستمر عقده الحالي حتى عام 2026.

ومع ذلك، أفادت صحيفة "ديلي ستار" أنه من غير المتوقع أن يحصل ووكر على تمديد آخر لعقده من قبل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، الذين هم منفتحون على بيعه بثمن بخس عندما تبدأ نافذة الانتقالات الصيفية.

من المفترض أن تكون الرسوم البالغة نحو 15 مليون جنيه إسترليني كافية لمانشستر سيتي للتخلي عن ووكر، حيث لا توجد محادثات حول مستقبله، ويريد السيتيزنز تجنب خسارته مجانًا في عام 2026.

ويبدو أن الأهلي السعودي الذي يضم زميل ووكر السابق رياض محرز إلى جانب إدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو وإيفان توني وفرانك كيسي وجابري فيجا - يتصدر السباق للتعاقد مع رجل توتنهام السابق في عام 2025.

وزعم التقرير أن الأهلي سيكون مستعدًا لمنح ووكر عقدًا ضخمًا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للانتقال إلى الدوري السعودي، وسيكون من الصعب عليه رفض مثل هذا الراتب المربح في المرحلة الأخيرة من حياته المهنية.

search