الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:24 م

الحياة تستمر.. وائل جسار يستأنف نشاطه الفني بعد توقف تضامنا مع لبنان

وائل جسار

وائل جسار

سعد نبيل

A A

أعلن الفنان وائل جسار، استئناف أعماله الفنية بعدما اعتذر سابقا عن عدم طرح أغان جديدة وإحياء حفلات، تضامنا مع بلاده لبنان الذي يشهد عدوانا من الاحتلال الإسرائيلي. 

وقال جسار لـ"تليجراف مصر" إنه حاول قدر المستطاع دعم بلاده، ولكن  الحياة لا بد أن تسير بشكل طبيعي، مشيرا إلى أن هناك بعض الأشخاص حاولوا ترويج شائعات بسبب موقفه اتجاه لبنان، حتى إن بعض الناس قالوا "وائل مبقاش مطلوب ولا شغال”.

وائل جسار

طرح 3 أعمال جدد

وأضاف أنه هذه الشائعات دفعته لاستئناف عمله، لافتًا إلى أنه يستعد في الوقت الراهن لطرح 3 أعمال جديدة، من ضمنهم أغنية دعائية لإحدى شركات العقارات، ومن المقرر أن تعرض خلال الأيام المقبلة.

“موهوبه” و“100 إحساس”

وتابع أنه انتهى أيضًا من تسجيل أغنيتين الأولى بعنوان “موهوبة”، وهي من كلمات الشيخ منصور الشادي، وألحان وليد سعد، والعمل الثاني يأتي بعنوان “100 إحساس”، من ألحان كمال سعيد، معربا عن أمله أن تحوز تلك الأعمال إعجاب الجمهور.  

عمل غنائي دعمًا لـ لبنان

ومن ناحية أخرى، أكد الفنان وائل جسار، رغبته في تقديم عمل غنائي دعمًا لبلاده لبنان، لافتا إلى عدم تأخره عن تنفيذ تلك الفكرة في حالة وجود كلمات وألحان جيدة تليق به.

حفل آخر بالأوبرا

وعن اعتذاره عن عدم إحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، أكد أنه بالفعل حزين لأنه ينتظر مقابلة جمهور المهرجان، ولكن الظروف والأحداث حينها كانت صادمة بالنسبة له، وإن غنائه في ذلك الوقت كان من الصعب أن يحدث.

وأكمل أنه سيعمل على أن يقام له حفل آخر له داخل دار الأوبرا، بعيدًا عن مهرجان الموسيقى العربية، موجهًا الشكر للقائمين على تنظيم الموسيقى العربية لتقبلهم اعتذاره وتفهمهم حالته النفسية.

search