الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:21 م

"أنا زعلانة أوي".. فيفي عبده تتضامن مع فلسطين بـ"إسدال صلاة"

فيفي عبده

فيفي عبده

سعد نبيل

A A

أعربت الفنانة فيفي عبده، عن حزنها الشديد بسبب ظروف الحرب في لبنان وفلسطين، التي أدت إلى استشهاد الكثيرين، بينهم أطفال أبرياء، بخلاف هدم المنازل على يد الاحتلال الإسرئيلي.
 

قلبي بيتقطع على فلسطين

وقالت فيفي عبده، التي ظهرت خلال مقطع فيديو مرتدية إسدال الصلاة، ونشرته عبر حسابها الرسمي بمنصة “تيك توك”: “والله العظيم أنا قلبي بيتقطّع على فلسطين، ومليش نِفس أعمل أي حاجة، علشان اللي بيحصل في البيوت والناس والأطفال، يا رب أبعد غضبك عنهم”.

فيفي عبده

زعلانة أوي

وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذيهم، واحمي مصر وكل البلاد العربية، أنا مش عايزة شر، يا رب نجيهم، أنت قادر على كل شيء وغيرك لا يقدر.. أنا زعلانة أوي".

مصير “العتاولة” في لبنان

على صعيد آخر، كشفت فيفي عبده، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنه من المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل “العتاولة 2” التصوير لكن في مدينة الإسكندرية، وفيما يخص استديوهات الصباح في لبنان لم يتم إبلاغ فريق العمل بأي شيء.

مؤتمر صحفي

في سياق متصل، أكدت فيفي عبده، أنها لم تقرأ السيناريو حتى الآن ولم تعرف تفاصيل دورها بشكل مفصل، لكنها ستقوم بعمل مؤتمر صحفي قريبًا لإعلان أسباب موافقتها على الانضمام إلى مسلسل "العتاولة 2".

أحداث المسلسل

تدور أحداث “العتاولة 2” في مدينة الإسكندرية، التي يتميز أهلها بطباع خاصة ولهجة مميزة، ويجسِّد الفنان أحمد السقا شخصية نصار، الذي يمثل نموذجًا للبطل التراجيدي.

أبطال “العتاولة”

مسلسل “العتاولة” تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة العديد من الفنانين وهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وفريدة سيف النصر، ومنة تيسير، وأحمد كشك، وهدى الإتربي، ونهى عابدين، وميمي جمال، وزينب العبد، ومصطفى أبوسريع، ومريم الجندي، ومؤمن نور، ومحمد التاجي.

search