الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:30 ص

مباريات دوري الأبطال غدًا.. الريال يصطدم بدورتموند

مباريات دوري الأبطال غدًا

مباريات دوري الأبطال غدًا

أحمد شوقي

A A

تشهد الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا مواجهات نارية، لذا يبحث الكثير من محبي ومتابعي الكرة الأوروبية عن موعد مباريات دوري الأبطال غدًا.

مباريات دوري أبطال أوروبا غدا

يٌبرز “تليجراف مصر” مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعتبر مباراة فريق ريال مدريد وبوروسيا دورتموند من أهم مباريات الجولة الثالثة في دوري الأبطال والتي تٌقام غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 10 مساءً، على ملعب الأول.

يلعب فريق إي سي ميلان وكلوب بروج أيضًا في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً على ملعب الفريق الإيطالي، ويُلاقي فريق موناكو نظيرة الصربي النجم الأحمر في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً على ملعب الفريق الفرنسي، كما يلتقي فريق أرسنال بفريق شختار في تمام الساعة 10 مساءً على ملعب الفريق الأول.

مباريات دوري الأبطال غدًا

الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 

يُلاقي فريق أستون فيلا نظيرة بولونيا في تمام الساعة 10 مساءً على ملعب الفريق الإنجليزي في إطار الجولة الثالثة ضمن منافسات البطولة الأوروبية، كما يلعب فريق جيرونا مباراة ضد سلوفان براتيسلافا في تمام الساعة 10 مساءً على ملعب الفريق الإسباني.

كما يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره بي إس في آيندهوفن في تمام الساعة 10 مساءً علي ملعب الفريق الأول، ويٌلاقي فريق يوفنتوس نظيرة شتوتجارت على ملعب الفريق الإيطالي غدًا في تمام الساعة 10 مساءً، كما يلتقي فريق شتورم غراتس نظيره سبورتينج لشبونة في تمام الساعة 10 مساءً على ملعب الفريق الأول.

مباريات دوري الأبطال غدًا

القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا

تُذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة جميع مباريات الغد عبر قنوات beIN Sports HD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

search