الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:15 ص

شوبير: "كهربا لم يسب كولر وطرف الأزمة محمد رمضان"

كهربا مع كولر

كهربا مع كولر

هيثم موسى

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسبب استبعاده من السوبر الأفريقي، وعودته إلى مصر. 

وقال شوبير عبر برنامجه “حارس الأهلي” عبر قناة النادي الرسمية، إن "محمود كهربا لم يسب المدرب مارسيل كولر أو كل الحوارات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية". 

وأضاف أن كهربا خرج منه لفظ غير لائق مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، وبناءً عليه تم معاقبته بتغريمه واستبعاده من قائمة الفريق وإعادته لمصر، ورفض وساطة كل اللاعبين. 

الأهلي يستبعد كهربا من كأس السوبر ويغرمه مليون جنيه

وكان المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، قد قرر عودة مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”، إلى القاهرة وعدم استكمال بطولة كأس السوبر المصري مع صفوف الفريق.

كما قرر رمضان، خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية في النادي، نظرًا لما بدر عقب مباراة الأمس مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

سبب القرار ضد كهربا

وعن سبب قرار المدير الرياضي، كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن "كهربا" كان في غاية الاستياء والغضب لعدم مشاركته في المباراة، أو حتى لبعض دقائق، كما أنه لم يحتفل مع باقي عناصر الفريق عقب التأهل للنهائي.

فيما حدث مشادة كلامية بينه وبين باقي زملائه في غرفة تبديل الملابس حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا، وقام بالقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه كلمات القاسية للجهاز الفني واللاعبين.

search