الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:59 ص

دفاع الشيخ محمد أبو بكر: "ميار لو خدت تعويض 100 جنيه هبطل محاماة"

 الشيخ محمد أبو بكر والإعلامية ميار الببلاوي

الشيخ محمد أبو بكر والإعلامية ميار الببلاوي

هناء سلامة _ محمد العبساوي

A A

رد أحمد مهران محامي الشيخ محمد أبو بكر على تصريحات الإعلامية ميار الببلاوي بعد أول جلسة محاكمة والتي أقيمت أمس بالمحكمة الاقتصادية بشأن الاتهامات المتبادلة بالسب والقذف بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب مهران عن استيائه من تصريحات ميار الببلاوي، قائلًا “استفزتني جدًا”، مؤكدا أن نجلها حاول التعرض له عقب جلسة المحاكمة.

وأضاف مهران لـ “تليجراف مصر” أن الصراع بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر قائم منذ شهر رمضان الماضي.

ويعود سبب الخلاف لأن ميار الببلاوي قد قالت خلال لقائها ببرنامج “العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة أنها انفصلت عن زوجها 11 مرة، ما أثار غضب الشيخ محمد أبو بكر، وعلق في فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ”هذا الكلام لا يجوز شرعًا لإن عندنا في الشرع ربنا قال الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان، يبقى إزاي اتطلقتي من زوجك 11 مرة".

سب متبادل

وأكد مهران أن الشيخ محمد ابو بكر لم يقصد ميار الببلاوي في حديثه، بل حقيقة الأمر أن أبو بكر كان يشرح ويوضح المسألة الفقهية في موضوع المحلل، وبناء عليه خرجت على صفحات المواقع ووجهت العديد من كلام السب والقذف للشيخ.

اعتداء على المشايخ

وتابع: ميار الببلاوي تحاول جاهدة الاعتداء على المشايخ، ومكانتهم بمصر والوطن العربي، بمطالبتها الشيخ محمد أبو بكر بدفع تعويض مليون جنيه، مضيفًا “افترت، وبتحاول تكسب شهرة أكبر، أو تاخد فلوس من الشيخ، ولو حصلت على 100 جنيه تعويض مدني أنا هبطل محاماة وأشوف شغلانة تانية".

استغلال عائلتها 

وأوضح أن ميار الببلاوي تستغل عائلتها لجذب انتباه وسائل الإعلام حولها، كما أنها تقضي وقتها قائلًا “عايشة حياتها، وزي الفل”، فيما أن ابنها حاول التعرض له أمس عقب جلسة المحاكمة.

ميار معجبة 

وأضاف: ميار الببلاوي قبل أسبوع من رفع قضيتها ضد الشيخ محمد أبو بكر، قامت بمقابلته وقالت له “يا شيخ أنا معجبة بيك لأنك ركبتني المرجيحة، وحضرتك تقول عليا اللي أنت عايزه، أنا راضية منك بأي حاجة، وعارفة إنك أكيد مش تقصدني بحاجة”.

search