الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:15 ص

ملخص مباراة الهلال والعين.. مباراة مجنونة بين الفريقين

ملخص مباراة الهلال والعين

ملخص مباراة الهلال والعين

أحمد شوقي

A A

يبحث الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم العربية والآسيوية عن ملخص مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ملخص مباراة الهلال والعين

انتهت مباراة نادي الهلال السعودي ونظيرة العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وتعرض فريق العين الإماراتي منافس الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، للهزيمة أمام الفريق السعودي بنتيجة (5-4) في مباراة مجنونة.

ملخص مباراة الهلال والعين

أحداث وأهداف الشوط الأول بين العين والهلال

بدأت المباراة قوية للغاية، ونتج عنها هدف ملغي لـ العين الإماراتي، عن طريق سفيان رحيمي بالدقيقة السابعة، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

ونجح الهلال في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق رينان لودي، وتعادل العين عن طريق سفيان رحيمي، في الدقيقة 39 من عمر المباراة. 

وتقدم الهلال مجددًا في الدقيقة 45+3، عن طريق سيرجي سافيتش، وعزز الهلال تقدمه بالهدف الثالث عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 45+6، بعد تمريرة بينية تسلمها سالم الدوسري وراوغ الحارس خالد عيسى بمهارة وسدد داخل الشباك.

أحداث الشوط الثاني بين العين والهلال

سجل العين الهدف الثاني وتم تقليص الفارق في الدقيقة 63، عن طريق اللاعب سنابريا، ورد "الدوسري" بهدف رابع لـ الهلال، بعد دقيقتين فقط من هدف سنابريا، في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 68، نجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الثاني له، والثالث لـ العين أمام الهلال، بعدما سدد سفيان رحيمي كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس الربيعي داخل الشباك.

ملخص مباراة الهلال والعين

وفي الدقيقة 75 نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثالث له "هاتريك"، والخامس لـ الهلال، وفي الدقيقة 90+6 سجل سفيان رحيمي الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع لـ العين الإماراتي أمام الهلال، من علامة الجزاء.

search