الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

04:28 ص

إبراهيم فايق: بدون لف أو دوران لاعبو الزمالك مخطئون

إبراهيم فايق

إبراهيم فايق

قال الإعلامي إبراهيم فايق إن الوضع بخصوص أزمة الزمالك ملتهب للغاية بعدما قرر رئيس النادي الانسحاب من نهائي السوبر.

وأكد فايق عبر برنامج “الكورة مع فايق” على قناة إم بي سي مصر: “أن الوضع بخصوص أزمة الزمالك ملتهب للغاية، وهناك محاولات كبيرة لحل الموضوع”.

وأضاف: “أعلم منذ صباح اليوم أن رئيس النادي حسين لبيب ينوي الانسحاب من البطولة، ولكن هناك إجراءات قانونية تقف ضد الأمر لا داعي لذكرها، وبدون لف أو دوران لاعبو الزمالك مخطئون”. 

تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك

الواقعة بدأت عندما حاول لاعب الزمالك نبيل دونجا القفز من المدرج للنزول إلى أرض الملعب بعد إلغاء هدف بيراميدز الثاني في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، وعندما حاول رجل أمن إماراتي منعه، اشتبك معه اللاعب، قبل تدخل الثنائي صبحي وشلبي في الأزمة.

أحد مسؤولي اللجنة المنظمة من نادي الوحدة الإماراتي حاول احتواء الموقف ومنع الاشتباك، غير أن "شلبي" اعتدى عليه، فتدخل محمد صبحي وعبد الواحد السيد، وانتهى الموقف بجلسة قرابة ساعتين لمحاولة حل الأزمة وديًا في الملعب.

فرد الأمن الإماراتي ومسؤول اللجنة المنظمة رفضا التصالح مع لاعبي الزمالك على الرغم من تدخل رئيس النادي حسين لبيب، والسفير المصري لدى الإمارات، وأصرّا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد اللاعبين، تمهيدا لعرضهم على النيابة، خاصة وأنهما تعرضا لإهانة شديدة وسباب من ثلاثي الزمالك، ما أثار حالة واسعة من الاستياء والاستهجان، هو تهديد حسين لبيب، رئيس الزمالك، بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، بعد الخطأ الكبير الذي ارتكبه لاعبي فريقه.

كانت أظهرت الكاميرات، فيديو لـ مصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير الحاضرة للمباراة.

search