الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

01:38 م

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتشارك صورًا خاصة على "إنستجرام"

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنهم

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنهم

ندى إبراهيم

A A

شاركت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور الجديدة من احتفالها بعيد ميلاد ابنها آدم، حيث كانت الأجواء مليئة بالحب والفرح.

احتفال عائلي مميز

نشرت بسمة صور الاحتفال عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وأعربت عن مشاعرها في تعليقها، حيث كتبت: “اللهم إني أستودعك أولادي في كل مكان وزمان، فأنت العين التي لا تنام”. وتابعت بالدعاء لهم قائلة: "احفظهم بحفظك الكريم، وسهّل لهم كل صعب، واجعل النجاح حليفهم دائماً، اللهم عافهم في أجسادهم وأسماعهم وأبصارهم وجوارحهم، وكن لهم سنداً ورحمةً من كل بلاء".

بسمة بوسيل وتامر حسني وأبنهم 

دعم تامر حسني لزوجته السابقة

في سياق متصل، كان للفنان تامر حسني دور بارز في دعم بسمة بوسيل، حيث أعلنت الأخيرة عبر حسابها على "إنستجرام" عن إطلاق أولى أغانيها بعنوان "البدايات". 

وأوضحت أنها متحمسة لمشاركة الأغنية مع جمهورها، وعلقت قائلة: “اسمعوا أغنيتي الجديدة (البدايات) دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم، مستنية رأيكم”.

وأشارت بوسيل في منشورها إلى أن الأغنية كانت من تأليف تامر حسني، وأوضحت: “على فكرة الأغنية دي بتاعة تيمو، ولما قولتله إني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، مترددش لحظة إنه يديهالي، شكرًا تامر حسني، هذا يعني لي الكثير”.

تامر حسني وبسمة بوسيل 

احتفال بتدشين مطعم جديد

كما احتفل تامر حسني بافتتاح مطعمه الجديد الذي يحمل اسم ابنه "آدم"، وذلك في مدينة السادس من أكتوبر، حيث شهد الاحتفال حضور عدد من نجوم الفن. 

وشاركت طليقته بسمة بوسيل في الاحتفال، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين مثل باسم سمرة، وهنا الزاهد، وآيتن عامر، ورانيا منصور، وعلي ربيع، مما أضفى أجواء من الألفة والبهجة على الحدث.

search