الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:29 ص

بسمة بوسيل تروج لأولى تجاربها في الغناء المغربي

بسمة بوسيل والمخرج أمير روني

بسمة بوسيل والمخرج أمير روني

ميرونا سامي

A A

روجت بسمة بوسيل لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ”.

وتعد هذه أغنية بسمة بوسيل الجديدة  أول عمل لها باللهجة المغربية، حيث عبرت بوسيل عن سعادتها الغامرة بالأغنية، مشيرة إلى أن هذا كان حلمًا بالنسبة لها.

بسمة بوسيل والمخرج أمير روني

علقت بسمة بوسيل قائلة :"أنا فخورة تمامًا بأنني انتهيت للتو من تصوير أول فيديو موسيقي لي، وكانت تجربة مذهلة.

أضافت بسمة بوسيل، أنه تم تصوير هذا المشروع من إخراج  أمير رواني في Maji Prod، الاستوديو الافتراضي الأول والوحيد في شمال أفريقيا والمغرب. 
قالت بسمة: لا أستطيع الانتظار حتى نرى جميعًا ما كنا نعمل عليه من أجل السحر المغربي.. أول أغنية مغربية في ألبوم ديالي قريبًا".

تفاصيل الأغنية 

وتعد هذه الأغنية هي أول أغنية لـ بسمة بالطريقة المغربية وتم تصوريها باستوديو افتراضي بأحدث وأعلى التقنيات الوحيد الموجود بشمال المغرب، ومن إخراج أمير روني وسوف تعرض قريبًا .

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل

وكانت بسمة قد أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إطلاق أولى أغانيها بعنوان “ البدايات”، معلقة “اسمعوا أغنيتي الجديدة (البدايات) دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم، مستنية رأيكم".

أضافت بوسيل، في منشورها: “على فكرة الأغنية دي بتاعة تيمو، ولما قولتله إني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، مترددش لحظة إنه يديهالي، شكرًا تامر حسني ، هذا يعني لي الكثير”.

search