الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:16 م

إجراء مهم لـ"المنظم المعتدَى عليه" بشأن أزمة ثلاثي الزمالك (خاص)

دونجا وشلبي وصبحي

دونجا وشلبي وصبحي

في تطور جديد لأزمة نادي الزمالك في الإمارات، تنازل أحد المعتدى عليهم من قبل ثلاثي الفريق الأبيض عن البلاغ الذي تقدّم به ضد لاعبي الزمالك الذين اعتدوا عليه بعد انتهاء لقاء نصف نهائي السوبر المحلي المقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر داخل بعثة نادي الزمالك بالإمارات، أن فردًا من ضمن ثلاثة مُعتدى عليهم من قبل لاعبي الزمالك تنازل عن بلاغه، وكان هذا الفرد هو أحد أعضاء اللجنة المنظمة لمباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر.

وأكد المصدر أن الاثنين الآخرين لم يتبيّن موقفهم حتى الآن، سواء من التنازل أو الاستمرار في إجراءات البلاغ. ونفى المصدر تمامًا الخبر المنتشر عن الإفراج عن لاعبي الزمالك بكفالة أمس.

تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك

الواقعة بدأت عندما حاول لاعب الزمالك نبيل دونجا القفز من المدرج للنزول إلى أرض الملعب بعد إلغاء هدف بيراميدز الثاني في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، وعندما حاول رجل أمن إماراتي منعه، اشتبك معه اللاعب، قبل تدخل الثنائي صبحي وشلبي في الأزمة.

أحد مسؤولي اللجنة المنظمة من نادي الوحدة الإماراتي حاول احتواء الموقف ومنع الاشتباك، غير أن "شلبي" اعتدى عليه، فتدخل محمد صبحي وعبدالواحد السيد، وانتهى الموقف بجلسة امتدت لمدة قاربت الساعتين في محاولة لحل الأزمة وديًا في الملعب.

فرد الأمن الإماراتي ومسؤول اللجنة المنظمة رفضا التصالح مع لاعبي الزمالك على الرغم من تدخل رئيس النادي حسين لبيب، والسفير المصري لدى الإمارات، وأصرّا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد اللاعبين، تمهيدًا لعرضهم على النيابة، خاصة أنهما تعرضا لإهانة شديدة وسباب من ثلاثي الزمالك، وما أثار حالة واسعة من الاستياء والاستهجان، تهديد حسين لبيب، رئيس الزمالك، بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، بعد الخطأ الكبير الذي ارتكبه لاعبو فريقه.

كانت الكاميرات قد أظهرت فيديو لمصطفى شلبي في أثناء اعتدائه على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير.

search