الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:45 م

شيرين عبد الوهاب تقتحم "جينيس".. من سبقوها بالموسوعة؟

شيرين حققت إنجازًا بدخولها القائمة

شيرين حققت إنجازًا بدخولها القائمة

سطرت المطربة شيرين عبدالوهاب إنجازًا شخصيًا جديدًا، بعدما نجحت في دخول موسوعة "جينيس" العالمية للأرقام القياسية.
واقتحمت شيرين الموسوعة الشهيرة بعدما أصبحت أكثر فنانة عربية تتواجد لأطول فترة بقوائم الأغنيات الأكثر رواجًا، بعد حفاظها على المركز الأول بقائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي (نساء)، لـ 11 أسبوعًا متواصًلا، بدءًا من مارس الماضي. 
ويتزامن ذلك مع العودة القوية لنجمة الغناء للساحة الفنية من جديد، بعدما طرحت ألبومها الغنائي الجديد بشكل متتالي على مدار الشهرين الماضيين، عادت به من جديد بعد غياب 6 سنوات عن طرح ألبومات غنائية جديدة. 


عمرو دياب

"الهضبة" نجح سابقًا في تحقيق الإنجاز نفسه في عام 2016، بعدما ساعدته أغنياته المميزة وشعبيته الكبيرة في اقتحام موسوعة "جينيس".
وسجل عمرو دياب رقمًا قياسيًا بعدما أصبح أكثر فنان شرق أوسطي مبيعًا للألبومات الغنائية، بالإضافة لتحقيقه أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية.

عمرو دياب دخل الموسوعة في 2016


تامر حسني

في 2019، انضم المطرب تامر حسني للموسوعة الشهيرة، بعدما حقق مع 12,086 شخصًا، رقمًا قياسيًا جديدًا، لأكبر عدد مشاركات على جدارية. 


الشاب خالد

نجم موسيقى الراب الجزائري الشهير، كان أول مطرب عربي يقتحم موسوعة “جينيس” عام 2000، ودخل الموسوعة الشهيرة بعدما باع أكثر من 3 ملايين ألبوم حول العالم، وساعده في ذلك أغنيته الشهيرة "ديدي" التي حققت نجاحات كبيرة في العديد من الدول.
 

search