الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:11 م

بعد حذفها من "أنغامي".. أغنيات عمرو دياب تعود لأحضان "يوتيوب"

عمرو دياب

عمرو دياب

أعاد المطرب عمرو دياب طرح مجموعة كبيرة من أغنياته السابقة، للظهور من جديد عبر موقع "يوتيوب". 
ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من اختفاء أغنيات "الهضبة" من منصة "أنغامي" الموسيقية، التي تعاقد معها دياب قبل عامين، وطرح من خلالها أغنياته الجديدة، بالإضافة للعديد من أغنياته السابقة.
ونشر الشاعر أحمد المالكي، الذي كتب كلمات العديد من أغنيات عمرو دياب الشهيرة، عودة بعض أغنياته من جديد لموقع "يوتيوب" بعد فترة من الاختفاء. 

 


بيان عمرو دياب

تحدثت تقارير عدة عن أسباب إنهاء تعاقد عمرو دياب مع منصة "أنغامي"، من بينها تأخر المنصة في سداد دفعات مستحقة للفنان الكبير. 
ونفى دياب، عبر شركته "ناي فور ميديا"، كل ما تردد في هذا الإطار، وقال في بيان: "ينفي المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب ما تردد من أنباء غير صحيحة بشأن إلغاء الفنان عمرو دياب، التعاقد مع شركة أنغامي بسبب تأخر المنصة في سداد الدفعات".
وأضاف الهضبة: "هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين، وتنفيذ التزاماتهما وتربط الطرفين علاقة طيبة".


أنغامي 

وكان مدير منصة أنغامي في مصر وشمال أفريقيا، حسام الجمل، قد نفى وجود أية مشكلات بين الطرفين، وأن عمرو دياب من حقه حذف أغنياته من المنصة بعد نهاية التعاقد.


ميناء دبي

أعلن الفنان عمرو دياب، إحيائه حفل كبير  بدبي، ضمن احتفالات رأس السنة بدبي، من خلال نشر البوستر الترويجي عبر صفحته على “فيسبوك”.
وعلق الهضبة على البوستر: “استعدوا لقضاء ليلة لا تُنسى مع مغني الهضبة الأسطوري عمرو دياب، الذي سيحيي حفلًا حيًا في ميناء  دبي يوم 30 نوفمبر”.


حفل بالكويت

على صعيد آخر، يستعد “الهضبة”، لإحياء حفل بالكويت في 24 أكتوبر المقبل، بـ "الأرينا كويت"، وهو واحد من أكبر المسارح هناك.
 

search