الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

12:40 ص

مانشستر يونايتد ينافس تشيلسي على مدافع برشلونة

رونالد أراوخو

رونالد أراوخو

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية أن ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي يواصلان مراقبة الوضع التعاقد مع مدافع برشلونة رونالد أراوخو.

ويمر العملاقان في الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا بفترة انتقالية، حيث يأملان أن يتمكنا في النهاية من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

لكن في الوضع الحالي، فإن كل فريق يمتلك فريقا غير متوازن، حيث يعاني يونايتد في الهجوم بينما يقدم تشيلسي أداء غير ثابت في الدفاع.

ويحتل يونايتد المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثماني مباريات، بينما يحتل تشيلسي المركز السادس رغم خسارته أمام مانشستر سيتي وليفربول فقط.

وبمجرد دخول فترة الانتقالات في يناير المقبل، من المتوقع أن يفكر كلا الناديين في ضم المزيد من اللاعبين إذا ظلا على الجانب الأيمن من اللوائح المالية للقسم.

ومع ذلك، وفقًا لموقع " Caught Offside " ما يزال أراوخو ضمن قائمة المرشحين المفضلة لدى كلا الناديين.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا حتى الآن في أي مباراة خلال موسم 2024-2025 بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أثناء تمثيل أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا.

ومع ذلك، يظل واحدًا من المدافعين الأكثر احترامًا الذين يتنافسون حاليًا في أوروبا من خلال 150 مباراة خاضها بقميص برشلونة.

لم يتبق الآن سوى أقل من عامين على انتهاء عقده والعملاق الكتالوني ليس في وضع يسمح له بالمخاطرة بخسارة أراوجو في صفقة انتقال مجانية في عام 2026.

ويحتل فريق هانسي فليك بالفعل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بدون أراوخو في صفوفه، مما يجعل من الممكن أن يختاروا الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات في يناير أو الصيف.

search