السبت، 05 أكتوبر 2024

04:19 م

"زينب" قفزت من السادس لأجل الحب.. واجهت الأب واختارها الموت (فيديو)

انتحار

انتحار

يوسف عماد الدين

A A

“البقاء لله”، كلمتان ثقيلتان على اللسان قالهما طبيب الرعاية بمستشفى "أم المصريين" لوالدي “هبة”، معلنا وفاتها بعد 5 أيام بلا حراك داخل غرفة الرعاية المركزة. 

5 أيام صارعت فيها صاحبة الـ18 عاما الموت على أجهزة منحتها حياة “مؤقتة” لم تطل، كاتبة نهاية تفاصيل كثيرة مؤلمة في حياتها التي اختارت إنهاءها بطريقتها، متخذة القرار الأصعب وهو الانتحار، كأسلوب اعتراض على قرار والديها برفض زواجها من حبيبها الذي تقدم لخطبتها، ورفضاه. 

حب ووعد 

قبل عامين، تعرفت “هبة” على شاب يكبرها بعدة سنوات، نشأت بينهما علاقة حب ووعدها الشاب بالزواج وصدق، تقدم لأسرتها طالبا يدها إلا أن الرفض كان القرار، وأجبروها على الاختيار بين نجل صديق والدها أو آخر تختاره الأسرة. 

هموت نفسي 

تفاصيل الحادث سردت في تحريات جهات التحقيق، وفيها أنها بدأت عند إشارة الساعة إلى العاشرة من صباح السبت الماضي، داخل شقة الأسرة الكائنة بالطابق السادس في عقار أحد شوارع الجيزة الشهيرة، بعد أن انتاب “هبة” اليأس من استكمال حياتها مع حبيبها، وفي ثوان اتخذت القرار. 

سلم العقار

اتجهت “هبة” نحو سلم العقار، وفجأة، قفزت من الطابق السادس وهوت منه في لمح البصر إلى الطابق الأرضي، لتكتب لنفسها نهاية مأساوية. 

أجرت الأم اتصالا بالإسعاف التي حضرت إلى المكان، وتبين أنها على قيد الحياة ونقلت إلى المستشفى، وقرر الأطباء إدخالها إلى الرعاية المركزة. 

كسور ونزيف

التقرير الطبي أفاد بأنها أصيبت بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة وكسور متفرقة بالجسم والوجه والحالة العامة سيئة، قبل أن يسوء الوضع أكثر الخميس الماضي، وخضعت لمحاولات إنعاش قلبي ورئوي متقدم، كان مصيره الفشل وفارقت الحياة. 

أُخطرت النيابة العامة بواقعة الوفاة فانتقلت لمعاينة جثمان “هبة” وصرحت بدفنه بعد توقيع الكشف الطبي عليه، واستمعت إلى أقوال أسرتها والطاقم الطبي، والأخير أكد أن حالة الفتاة تدهورت مؤخرا، بعد أيام علاج من أثار السقوط من علو. 

بلاغ شرطة

كان مدير المباحث الجنائية بمحافظة الجيزة، اللواء هاني شعراوي، تلقى بلاغا من مستشفى أم المصريين بوصول فتاة مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة والأنف، وحالتها العامة سيئة ولا يمكن استجوابها.

انتقل على الفور مفتش المباحث، العقيد محمد الصغير، ورئيس مباحث قسم الجيزة المقدم هشام فتحي، والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة.

علاقة عاطفية

وبسؤال والدتها أفادت أن ابنتها أُصيبت بسبب إلقاء نفسها من الطابق السادس لرفض والدها خطبتها لشاب كانت تربطها به علاقة عاطفية، وحاول الأب إجبارها على قبول آخر من اختياره.

تبين أنها قفزت من سلم الطابق السادس وسقطت أرضا في مدخل العقار، وبسؤال شقيقتها أيدت ما جاء بأقوال والدتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاتها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search