الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

"عتبات البهجة" بدون الفخراني قبل التصوير (فيديو)

من البروفات الخاصة بمسلسل "عتبات البهجة"

من البروفات الخاصة بمسلسل "عتبات البهجة"

نورهان طلعت

A A

يواصل المخرج مجدي أبو عميرة، والمنتج جمال العدل، وصناع مسلسل"عتبات البهجة"، وضع اللمسات النهائية وتكثيف البروفات الخاصة بالعمل قبل انطلاق تصويره، تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024.

ونشرت شركة "العدل جروب" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من جلسة خاصة ببروفات العمل، من دون ظهور الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ظهر في الفيديو عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان صلاح عبد الله، وحازم إيهاب، مطرب المهرجان عنبة، وعدد من النجوم الشباب، كما ظهر المنتج جمال العدل، وإسراء العدل.

كواليس "عتبات البهجة"

وانفرد “ تليجراف مصر” بتفاصيل وكواليس العمل في 24 ديسمبر الماضي، تحت عنوان" تخلى عن جرأة الرواية.. شروط الفخراني في “عتبات البهجة”. 

وفي تفاصيل الخبر كشفت مصادر أن يحيى الفخراني تخلى عن نجله المخرج شادي الفخراني، بعد استمرار تعاونهما على مدار 10 سنوات، مع تمسّك المنتج جمال العدل بالمخرج مجدي أبو عميرة ، ليتولى مسؤولية الإخراج، نظرًا للنجاحات الكبيرة التي شهدها تعاون الثنائي "الفخراني" و"أبو عميرة".

مسلسل “عتبات البهجة” من بطولة جومانا مراد، وصفاء الطوخي، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، وليلى عز العرب، ووفاء صادق، ويوسف عثمان، وهو   عمل مأخوذ عن رواية الكاتب  الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار  مدحت العدل.

"عتبات البهجة" يشهد تعاون مجدي أبو عميرة ويحيى الفخراني بعد غياب 17 عامًا، فكان مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007، هو آخر تعاون بينهما، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف يوسف معاطي، وبطولة الفنانة الراحلة كريمة مختار، وهنا شيحة، ونهال عنبر، ورانيا فريد شوقي، وأحمد عزمي.

search